leftlogo

«آل بدران» تطرح منتجات عسل طبيعي خاصة لـ «الحوامل ومرضى السكر»

A A A
عسل نحل
عسل نحل

قال الدكتور فاروق بدران، رئيس مجلس إدارة شركة "آل بدران"، إن الشركة طرحت منتجات ذات فوائد خاصة للعديد من المرضي مثل "عسل "حنون المُر" الخاص بمرضى السكر، حيث يعمل على  تقليل نسبة السكر في الدم، ويحتوي علي سكر الجلوكوز الذي يغذي عضلة القلب ويقويها ويعالج مشاكله.

وتابع بدران في تصريح لـ Food Today أنه تم طرح "عسل كشميري" هو ذات أهمية كبيرة جدا للحوامل، وذلك في  التخلص من القئ وزيادة انقباض الرحم أثناء الولادة، ويساعد على علاج الأمراض الروماتيزمية والتخلص من البكتريا والفيروسات.

منتجات شركة آل بدران

وأشار إلى أن هذه المنتجات تضاف إلى العديد من المنتجات الأخرى للشركة منها  منتج "باور هاين" وهو من المنتجات التي تستخدم لإعطاء الجسم قوة ونشاط، ويتم تصنيعه بإضافة "الجنسنج"، وغذاء ملكات النحل، حبوب اللقاح، بروبلس، وبعض الأعشاب الطبيعية، موضحًا أن ملعقة واحدة منه لها تأثير سحري على جسم الإنسان، وكثيرًا ما يستخدمه الرياضيون، لافتاً أن الشركة تبيع "نبات الجنسنج"، و"العسل بالمكسرات"، والذي اعتبره مناسبًا للشباب المقبلين على الامتحانات لأنه يساهم في تقوية الذاكرة.

وأوضح رئيس الشركة أن مجموعة اّل بدران لتربية النحل تأسست في الستينيات من القرن الماضى مع إنشاء أول منحل لها وتطورت علي يد  المؤسس محمد فؤاد بدران.

ثم جاء الجيل الثاني وعمل على تطوير المجموعة، وذلك بإنشاء المناحل بمصر والمناطق الساحلية وكذلك الصحراوية لإنتاج جميع أنواع العسل المصري عالية الجودة من (مزارع خالية من الكيماويات).

وقامت مجموعة اّل بدران بإنشاء مصنع شمع الأساس في أوائل التسعينيات لإنتاج أنقى وأجود أنواع شمع الأساس بغرض الاكتفاء الذاتي ولضمان جودة المنتج المستخدم بمناحل المجموعة، ثم تم إنشاء محطة لإنتاج الملكات روعي فيها إستخدام أجود وأنقي السلالات النحلية بهدف إنتاج ملكات تلائم طبيعة المناخ بمصر والوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط.

تسويق المنتجات


ومجموعة آل بدران قامت بإنشاء شركة لتسويق منتجات نحل العسل، كما تنتج المجموعة جميع أنواع حبوب اللقاح (برسيم - فول - ذرة) من خلال برنامج لإنتاجها وتصديرها إلي دول العالم للاستخدام في المجال الطبي والطب البديل والطب بالاعشاب، بحسب رئيس الشركة.

ولفت رئيس مجلس الإدارة، أن مجموعة أل بدران تقوم بإنتاج وتصدير الطرود الخشبية، الطرود المرزوم الي الدول العربية، والتي نالت سمعة طيبة لجودتها وخلوها من الأمراض، مؤكدا أن الشركة تستخدم أحدث أنواع العلاجات الطبيعية والتي لا تؤثر علي جودة المنتج، كذلك وضع المناحل (في مزارع خالية من الكيماويات), كما توفر  احتياجات النحل والنحال من الأدوات المصنعة بأجود الخامات بأيدي مدربة لتنافس المنتج المستورد.


وكشف الدكتور فاروق، أن مجموعة اّل بدران قامت بإنشاء وحدة معملية روعي فيها استخدام أحدث الأجهزة لقياس جودة المنتج بمناحل المجموعة.


cook-pours-honey-on-the-pancakes-2022-02-01-22-39-31-utc
honey-2021-08-26-15-24-13-utc
summer-children-is-breakfast-the-child-eats-panca-2022-04-30-10-18-31-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022