leftlogo

«آل شاهين» تطرح «عسل الطاقة» في السوق المصري.. بالفستق والكاجو واللوز البرازيلي

A A A
عسل نحل
عسل شاهين

قامت شركة عسل نحل "آل شاهين" بطرح منتج جديد وهو عبارة عن عسل بالمكسرات بوزن جديد، 1 كيلوجرام، في السوق المصري، وتكون من مجموعة مختارة من المكسرات المضافة إلى عسل النحل الصافي، وذلك بهدف طرح منتج جديد ومميز في الأسواق مع فوائده وقيمته الغذائية، وتقديم طعم مختلف محبب للمستهلكين.

 

ويساهم المنتج الجديد، بناءًا على مكوناته من العسل والأنواع المختارة من المكسرات في حماية القلب من الأمراض، وتغذية الجلد والشعر، والمساعدة على تنشيط الذاكرة، وغيرها من الفوائد الممتازة، ولذلك فقد أطلقت عليه الشركة اسم "عسل الطاقة".

 

منتجات شركة شاهين للعسل

عسل نحل بالمكسرات

وتنتج شركة "آل شاهين" العديد من أنواع عسل النحل مثل؛ "عسل بالمكسرات، عسل سادة، عسل الخطة السحرية، عسل زهرة البرسيم، عسل النخل، العسل السدر الجبلي، خلطات خاصة، شمع العسل، وحبوب لقاح".

وطرحت الشركة خلال الفترة الماضية منتج جديد، عبارة عن باكت عسل النحل الطبيعي بدون أي إضافات، والذي يحتوي على مقدار ملعقتين من العسل، سهل الفتح والاستخدام، ويسهل تناوله في أي وقت وفي أي مكان.

 

ويضاف إلى المنتج الجديد "عسل الطاقة" العديد من المكسرات مثل؛ عين جمل، فستق، كاجو، لوز أبيض، لوز برازيلي، لوز أمريكي، وبندق، بالإضافة إلى عسل النحل، وأكدت الشركة أن المنتج الجديد يوجد به أغلب العناصر التي يحتاجها جسم الإنسان.


استخدامات عسل النحل في الأطعمة والمشربات




منتجات مختلفة من عسل النحل

 

ويستخدم هذا المنتج في تحلية المشروبات الساخنة والعصائر وصناعة الحلويات كبديل للسكر لتخفيض السعرات الحرارية، ويصلح هذا المنتج لمطاعم توريد الوجبات والكافيهات ومتاجر الحلويات ومحال الألبان وتجار الجملة وأصحاب السوبر ماركت وصالات الجيم.

وفي ظل اهتمام مصر بزيادة حجم صادراتها الخارجية خاصة من المواد الغذائية، فإن حجم صادرات مصر من العسل في عام 2020 ارتفع إلى 2800 طن، والذي انتشر في العديد من أسواق العالم، مثل الدول العربية والأوروبية وشرق آسيا والولايات المتحدة الأمريكية، وهناك زيادة مطردة في صادرات العسل المصري، والتي ترتفع من 10% إلى 15% سنويًا، وهو ما جاء نتاج تطوير المنتج وحملات الترويج في مختلف دول العالم.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022