leftlogo

«آيس بيرج» 120 عاما في صناعة الآيس كريم.. أصل «الداندورما» بمصر

A A A
آيس كريم
آيس كريم

تعددت الشركات العاملة في صناعة الأيس كريم "الداندورما" في مصر، ويسعي كلا منها إلى تقديم أفضل المنتجات للمستهلكين وعلى رأسهم شركة "آيس بيرج للصناعات الغذائية".

 

آيس بيرج للصناعات الغذائية


تأسست شركة آيس بيرج للصناعات الغذائية عام 1948 وحازت على أول سجل صناعي في عهد الجمهورية العربية المتحدة، الإقليم السوري، وحملت منتجاتها اسم ( ميس آيس كريم)، حيث يمتد تاريخ الشركة في صناعة الآيس كريم لما قبل التأسيس، حيث أصبح لديها من الخبرات المتراكمة يتعدى 120 عاماً، وافتتحت الشركة مصنعها في مصر عام 2015 وتم طرح منتجاتها في الأسواق  تحت اسم «بوبسل آيس كريم».

وقالت الشركة إنها تقوم بتصنيع الآيس كريم بكل حب وتهتم بكل قطعة من القلب عبر إرثها الممتد في هذه الصناعة منذ أكثر من 120 عاما، حيث تختار أفضل المكونات الطبيعية الحلال والصحية، وفقا لأعلى المعايير المعتمدة محلياً وعالمياً، وتسعى دوماً لتقديم أفضل خدمة لعملائها، وذلك عن طريق توفير كافة السبل التواصل سواء عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، او الخطوط الأرضية، وأنشئت تطبيق تفاعلي على الموبايل، وذلك للوصول إليها بسهولة.


pretty-girl-in-summer-hat-is-eating-ice-cream-outd-2021-08-26-17-11-05-utc
young-women-eating-ice-cream-2021-08-29-01-15-47-utc
woman-eating-ice-cream-in-restaurant-2022-04-28-09-06-27-utc

وأوضحت «آيس بيرج» أنها تعتمد على أحدث تقنيات البسترة والتعقيم والإنتاج والتغليف، وذلك لضمان جودة وسلامة المنتج صحياً، واستخدام مواد أولية حلال عالية الجودة ذات منشأ نباتي أو حيواني، من خلال سلسلة موردين معتمدين ومرخصين.

منتجات


وأضافت الشركة" بأنه يتم الإشراف على عملية الإنتاج من قبل كوادر بشرية مدربة ومؤهلة، للتأكد من سلامة المنتج في المختبرات سواء التابعة للشركة أو عن طريق معامل معتمدة، حيث تنتج الشركة كلا من:

"آماليا شوكولا" ويتكون آيس كريم من شوكولا نباتي الدهن مغطى بالشوكولا .
 
"بوبسل مان" يتكون من آيس كريم فانيليا نباتي الدهن، ماء نقي، سكر، حليب مجفف مقشود الدسم، شراب الجلوكوز ( مستخرج من الأرز )، دهن نباتي ( زيت جوز الهند، زيت النخيل )، مثبتات من مصادر نباتية، مستحلب مشتق من زيوت نباتية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022