leftlogo

"أجا" شركة مصرية 100% تقدم عصير الحبيبات بأسعار معقولة

A A A
عصير أجا
عصير أجا

كنوع من تشجيع المنتج المصري، بدأ المستهلكون الاتجاه بشكل أكبر للمنتجات المصرية، مع عودة البحث عن الشركات المحلية التي تعودنا على استخدامها قديمًا قبل هيمنة المنتجات المستوردة على الأسواق، ولعل من أبرز تلك المنتجات الشهيرة هي منتجات شركة "أجا" المعروفة بتقديمها لمنتجات عالية الجودة تنافس المنتجات العالمية وبأسعار رمزية.


"أجا" البديل المثالي لـ "راني"

كما عاد اسم "أجا" للأذهان مرة أخرى، خاصة باعتباره هو البديل المثالي لمشروبات العصائر وبالأخص عصير "راني" المعروف بتقديمه لحبيبات الفاكهة مع العصير، ولكن يتفوق عليه باعتباره صناعة مصرية 100%.

عصير "أجا"

عصير "أجا" تابع لشركة النيل للتصنيع الزراعي التي تأسست عام 1982م، لتصبح في فترة قصيرة واحدة من أهم وأكبر الشركات في مجال التصنيع الزراعي في مصر، حيث يصل حجم استثماراتها لأكثر من 200 مليون جنية بحجم إنتاج يصل إلى 60.000 طن من كافة منتجاتها سواء العصائر والمخللات وزيت الزيتون والخضروات والمجمدة.

بدأت شركة النيل للتصنيع الزراعي، بمدينة "أجا" التابعة لمحافظة الدقهلية كمصنع صغير متخصص في إنتاج المواد الغذائية التابع لمجموعة "مشاريع النيل"، والتي تخصصت في إنتاج الخضروات المجمدة، العصائر الطبيعية، المخللات والمربات في مصر والعالم.

كما تقدم الشركة أنواع مختلفة من العصائر بأسعار رمزية ومعقولة نسبيًا مثل العصائر الطبيعية، مثل عصائر الزجاج 1 لتر، والتي تطرحها بنكهات متنوعة مثل الجوافة والمانجو والعنب والتفاح والكوكتيل، كما تقدم أيضًا علب 330 مل بنكهات البرتقال والبرتقال والجوافة والبرتقال بيور، إلى جانب عصير ديو وعصائر تتراباك 250 مل. 

juice
منتجات شركة "أجا" 
فبالنظر إلى شركة أجا، فهي شركة مصرية قديمة ظهرت في الأسواق المحلية قبل إطلاق "راني" في الأسواق والتي أدى دخولها إلى هيمنتها على سوق العصائر في مصر مما أثر على مبيعات الشركة بشكل كبير، ولكن عادت للساحة مرة أخرى بعد انطلاق مبادرة تشجيع المنتج المصري.

 

اقرأ ايضًا: "حظي بشعبية متزايدة بسبب حملات الدعم" ... BUZZ مشروب غازي مصنوع بأيادي مصرية 100%

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022