leftlogo

أجرو فيجان تخطط لمضاعفة صادراتها من الخضروات والفاكهة خلال المرحلة المقبلة

A A A
Untitled-3
شركة أجرو فيجان
تعد شركة أجرو فيجان Agro Vegan أحد أهم الشركات المصرية لتصدير منتج طازج من الخضروات والفاكهة، من خلال تجربة واسعة النطاق، تعتمد على تقديم أفضل جودة بأفضل الأسعار والتكيف مع احتياجات العملاء، عبر إنتاج وصيانة وتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة من مزارع الشركة، ويتولي قيادة الشركة المهندس أحمد عرفات، كرئيسا لمجلس إدارة الشركة.

الجودة العالية

وتخطط الشركة للوصول إلى أن تكون مؤسسة عالمية مزدهرة، عبر تقديم فواكه وخضروات عالية الجودة مع الحفاظ على الاستدامة، ولتحقيق حلم الوصول لكونها موردًا موثوقًا وآمنًا للمنتجات الطازجة في جميع أنحاء العالم.
وتقدم Agro Vegan خدمة متكاملة لعملائها في جميع أنحاء العالم، نتيجة لإمتلاكها معرفة وخبرة واسعة في مجال توريد المنتجات الطازجة، عبر الحصول على عناصر إضافية بناءً على طلبات مخصصة.

أسواق تصديرية

وتمتلك Agro Vegan أسواقا تصديرية مميزة للعديد من الدول العربية والأوربية والآسيوية، بخبرة تصديرية 5 سنوات، ومنتجات تصدير الفاكهة والخضروات، بحجم 10 ملايين دولار، تسعي لمضاعفتهم خلال المرحلة المقبلة.

أسواق تصديرية جديدة

وتسعي الشركة لفتح أسواق تصديرية جديدة خلال المرحلة المقبلة، في العديد من الدول العربية وجنوب إفريقيا وأمريكيا الجنوبية والاتحاد الأوربي وآسيا، من خلال توفير المنتجات المختلفة بأسعار تنافسية وأحجام متنوعة.

منتجات الشركة

تمتلك    Agro Vegan عدد من المنتجات المختلفة لعل أهمها (البرتقال- ليمون- مانجو- تمر المجهول- الفراولة- رمان- بصل- ثوم- الفليفلة- البطاطس- بطاطا- كرفس.

وتعمل الشركة على تحقيق عدد من الأهداف خلال الفترة المقبلة، لعل أهمها:

- تقديم حلول متكاملة لتلبية متطلبات سلسلة التوريد التي يتم التحكم في درجة حرارتها من الباب إلى الباب.
- الوصول إلى جميع الناقلات والمعدات المبردة الخاصة.
- توفير فريق مؤهل للتعامل مع المواد سريعة التلف.
- الالتزام والجودة والتسليم.
- المساهمة في جهود التنمية والتنويع الزراعي.
- السعي لتحقيق الابتكار والتقدم التكنولوجي في الزراعة، من خلال إتباع العديد من الخطوات الفعالة لتنمية الزراعة، واستخدام أفضل الوسائل المنتجة التي تحقق أفضل النتائج، مع الحفاظ على الجودة المرتفعة.

Capsicum
Onion
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022