leftlogo

أجنحة دجاج ناتشو حار من Buffalo Wild Wings.. جربه بالدوريتوس والجنزبيل

A A A
74002890-b53e-11ec-9fdf-6a6b8471651a
Buffalo Wild Wings
قامت بافالو وايلد وينجز الأمريكية، بإطلاق أجنحة ناتشو الحارة والشهية من دوريتوس فلامين في الوقت الذي يتناسب مع مباريات الدوري الأميركي للمحترفين، وذلك يوم 6 أبريل الماضي.

ونكهة أجنحة "Buffalo Wild Wings" مستوحاة من النكهة الشعبية، حيث يتم تقديم أجنحة الناتشو الحارة من دوريتوس فلامين للعملاء، وهي عبارة عن قطع من أجنحة دجاج مع صلصة تعتمد على طعم جبنة ناتشو دوريتوس، وطبقة مقرمشة من رقائق التورتيلا الساخنة من دوريتوس فلامين، وهذا التعاون بين Buffalo Wild Wings و Doritos جاء لإضفاء الإثارة على العملاء.

ويعد هذا العنصر الحار والرائع حصري لـ Buffalo Wild Wings فقط ومن المقرر أن يصل في الوقت المناسب تمامًا لمباريات NBA، والتي سوف تبدأ في 16 أبريل، بالإضافة إلى ذلك، فإن الطبق بنكهة دوريتوس يحظى بتأييد لاعب Golden State Warriors Klay Thompson.

وأوضح "Thompson" في بيان له: "بافالو وايلد وينجز لديها أفضل أنواع الصلصات الرائعة للغاية ودوريتوس فلامين هوت ناتشو الحار، وبوضعهما معًا ستحصل على أجنحة دوريتوس فلامين هوت ناتشو الشهية، أنا متحمس للمشاركة مع Doritos و BWW في هذا الاقتران الناري والمميز".

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تشارك فيها Buffalo Wild Wings مع Doritos في نكهة جناح خاصة حيث تعاونت من قبل في شهر سبتمبر الماضي وذلك على صلصة التوابل بنكهة الفلفل الحلو اللذيذ.

وتتمتع العلامة التجارية أيضًا بنكهة Mtn Dew التي لا تتوفر إلا في متاجرها، وهي مجموعة جديدة تسمى Mtn Dew Legend، وتم الإعلان عن المشروب في وقت سابق من هذا الشهر، وهو مستوحى من أحدث جنون نكهة البلاك بيري، حسبما ذكرت العلامة التجارية في بيان لها .

ويقدم هذا المذاق المبهج لـ Mtn Dew الأصلي بنكهة "بلاك بيري، والحمضيات، والزنجبيل" بطريقة مميزة، حيث تم تصميمه بشكل فريد لرفع مستوى الصلصات وجودتها والبرجر بالإضافة إلى العديد من أصناف بار بافالو وايلد وينجز.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها بيع علامة PepsiCo التجارية حصريًا من قبل Buffalo Wild Wing (على الرغم من أن Mtn Dew قد باعت في الفترة السابقة المشروبات الغازية الخاصة لـ Taco Bell و Bojangles و KFC0".

ومن المقرر أن يكون Mtn Dew Legend متوفر في جميع فروع Buffalo Wild Wings بحلول منتصف شهر مايو المقبل.
BOE6RQZUMJF7VOALPF7WYH25J4
screen_shot_2021-02-12_at_11.47.27_am
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022