leftlogo

أحدث عروض أبلكيشن "كارفور".. 20% خصم على المشروبات الغازية والدواجن

A A A
الشراء أون لاين
الشراء أون لاين

يقدم أبلكيشن كارفور عروضًا وخصومات على المشروبات الغازية اليوم الثلاثاء، بخصومات تصل إلى نحو 20%، وذلك في إطار حرصها على توفير الخصومات الأسبوعية للزبائن عند الشراء من الأبلكيشن، حيث يتم إضافة تلك النسبة كنقاط إلى تطبيق "ماي كلوب" ونرصد في هذا التقرير مزايا إضافة هذه النقاط وعدد من المنتجات التي ينطبق عليها الخصم.


عروض كارفور


تأتي العروض لمدة 24 ساعة، وتشمل تخفيضات للمستهلكين بالنسبة المقررة، تماشيًا مع ما يشهده العالم من ثورة تكنولوجية هائلة، دفعت الكثير من الأفراد إلى اتباع أحدث الوسائل الإلكترونية في التسوق، وذلك من خلال تثبيت تطبيق المتجر على الهاتف المحمول.


سعر المشروبات الغازية


تشمل المنتجات المعروضة، سڤن أب 250 مللي بسعر 2.95 جنيه، كوكاكولا زيرو مشروب غازي، 950 مللي بسعر 10.75 جنيه، دبل اكس شعير 330 مللي بسعر 5.45 جنيه، ميرندا برتقال 300 مللي بسعر 5.75 جنيه، بيبسي دايت 330 مللي بسعر 5.75 جنيه، سبرايت 300 مللي بسعر 5.75 جنيه، بيبسي 0.97 لتر بسعر 10.75 جنيه.


سعر الدجاج


كما تشمل منتجات الدجاج المعروضة في أبلكيشن سلسلة كارفور، صدور دجاج بالعظام كيلو جرام بسعر 63.95 جنيه، أوراك دجاج شهد كيلو جرام بسعر 49.95 جنيه، أوراك دجاج تمري كيلو جرام بسعر 49.95 جنيه.


مزايا النقاط


يتيح برنامج الولاء "ماي كلوب" من كارفور لمشتركيه إمكانية كسب النقاط "0.025" نقطة مقابل كل جنيه يتم إنفاقه عند إجراء عمليات شراء من الهايبر ماركت والسوبر ماركت أو أون لاين في مصر، ويحصل العميل على النقاط أثناء شرائه المنتجات المختارة، والتي يتم الإعلان عنها بالنشرات الأسبوعية وعلى جميع المنصات الإلكترونية التابعة لكارفور مصر، ولتحصيل النقاط وإضافتها إلى رصيد العميل، يجب عليه إبراز رقم حسابه في التطبيق على الهاتف للكاشير قبل تسديد قيمة المشتريات.


مزايا الأبلكيشن


تروج سلسلة كارفور للتطبيق الإلكتروني لها بعبارة «تسوق بسهولة مع تطبيق كارفور..أينما كنت.. تطبيق كارفور يمنحك تجربة تسوق ممتعة، ويوفر لك الوقت والمجهود، اختر كل ما تريد بقليل من الضغطات واطلبه أونلاين وسيصلك حتى باب بيتك».
uk
تسوق من الأبلكيشن
اللل

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022