leftlogo

أحلى طبق فتة بيتي.. أحدث مسابقات الهايبر ماركت خلال إجازة العيد

A A A
الفتة
الفتة

تنوعت مسابقات سلاسل الهايبر ماركت خلال أيام عيد الأضحى المبارك، من أجل مشاركة الزبائن احتفالاتهم وكذا لتحفيزهم على التسوق والشراء من السلاسل التجارية، ويعد الهدف الرئيسي من تلك المسابقات هو الترويج للسلع والمنتجات في المتاجر والذي يعزز من زيادة المبيعات على مختلف السلع.  

صور طبق الفتة


أطلقت سلسلة الراية ماركت، مسابقة أحلى طبق فتة بيتي فى العيد تستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر يوليو الجاري، وسيحصل نحو 5 فائزين على كارت مشتريات بقيمة تبلغ نحو 300 جنيه، وتتمثل شروط المسابقة في المشاركة بصورة أحلى طبق فتة في التعليقات على مسابقة السلسلة على صفحتها عبر "فيس بوك"، وعمل لايك لصفحة الراية ماركت.

فتة بيتي


أضافت السلسلة أن من ضمن شروط المساقة أنه يجب أن تكون صورة الفتة بيتي وليس جاهزة، كما يتم استبعاد أي صورة غير مملوكة للعميل أو تم اقتباسها من أي جهة، كما يجب الالتزام بجميع الشروط لتأكيد الفرصة في الفوز، وسيتم اختيار أحلى 5 صور لطبق فتة بيتي بشكل عشوائي، وسيتم إعلان أسماء الفائزين يوم الخميس الموافق 15 من شهر يوليو الجاري.

اكسب جالون مياه


أطلقت سلسلة زوون هايبر ماركت مسابقة لعملائها خلال أيام العيد تشمل أنه في حال الشراء بقيمة 500 جنيه، يحصل الزبون على جالون مياه أو كرتونه مياه إيلانو، حيث تنوعت السلع التي يمكن شرائها مثل ريحانة أرز كيلو جرام بسعر 16.5 جنيه بدلاً من 20 جنيهًا، ريحانة أرز 5 كيلو جرام بسعر 80 جنيهًا بدلاً من 95 جنيهًا.

سعر كيلو الأرز


ومن ضمن السلع المتاحة، الضحى أرز كيلو جرام بسعر 17 جنيهًا بدلاً من 20 جنيهًا، الضحى أرز 5 كيلو جرام 90 جنيهًا بدلاً من 105 جنيهات، ميريلا أرز كيلو جرام بسعر 14.5 جنيه بدلاً من 16 جنيهًا، أرز 5 كيلو جرام بسعر  75 جنيهًا بدلاً من 85 جنيهًا، لمتنا مكرونه أنواع 400 جرام بسعر 6 جنيهات.

سعر المكرونة


كما تشمل أسعار السلع في زوون هايبر ماركت لمتنا مكرونة سعر الكيلو جرام 10 جنيهات بدلاً من 12 جنيهًا، السنبله جلاش 500 جرام بسعر 28 جنيهًا بدلاً من 30 جنيهًا، الزهار رقاق بسعر 20 جنيهًا بدلا من 24 جنيهًا، فينسيا مكرونة أنواع 400 جرام بسعر 10 جنيهات بدلاً من 12 جنيهًا.
ASS

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022