leftlogo

أحمد زيدان: «مفازا» تتوسع في إنشاء منافذ بالمحافظات لبيع منتجاتها

A A A
المهندس أحمد زيدان
المهندس أحمد زيدان

قال المهندس أحمد زيدان مدير قطاع الحاصلات الزراعية والدواجن بشركة «الكنانة-مفازا»، إن الشركة تتوسع في تأسيس منافذ جديدة بمختلف المحافظات خلال الفترة المقبلة، حيث تبدأ بالقاهرة والإسكندرية، وذلك لبيع منتجات "مفازا"، موضحًا أن المنفذ الرئيسي الحالي لبيع منتجات الشركة في طنطا، كما أن منتجات الشركة متاحة أيضًا في عدد من السلاسل التجارية.

مزارع مفازا

أضاف «زيدان» في تصريحات لـFood Today أن مساحات تلك المنافذ ستصل إلى نحو 300 متر، حيث توفر هذه المنافذ المنتجات الفريش وذلك من المزارع والمجازر الخاصة بالشركة إلى منافذ البيع بشكل مباشر، حيث يتوفر خلال الوقت الحالي فرانكفورتر لحم بقري مدخن سريع التحضير بجودة عالية، بجانب فصوص أوراك دجاج مدخنة.

مصانع الأعلاف

أوضح المهندس أحمد زيدان أن المجموعة تضم الدواجن بحلقتها الكاملة بدءًا من الجدود والأمهات وكتكوت التسمين والأم والبياض، وكذا بيض المائدة ومعامل التفريخ ومصانع الأعلاف، بجانب المجذر الآلي، كما أن الشركة لديها إدارة فنية عالية يمكنها التعامل مع المزارعين خاصة في الموالح أو الزيتون وتوعيتهم بأهمية الزيتون على سبيل المثال وكيفية الزراعة والأصناف التي يمكن زراعتها، ولدى الشركة أول ماكينة حصاد آلي لثمار زيت الزيتون.

حجازي جروب

شركة "مفازا" هي إحدى الشركات التابعة لـ"حجازي جروب" التابعة لرجل الأعمال عبدالسلام حجازي، ولديها مجزرها العملاق الذي يضم أحدث الأساليب والتكنولوجيا في عالم قطاع الدواجن، بالإضافة إلى مزارعها التي تضم الموالح والزيتون.
كما تطلق الشركة "عرض الفريش"، حيث يشمل أوراك دجاج فريش من مفازا، حيث تروج لها بأنها دجاج صحي وشهى منتقاة من أفضل السلالات في العالم مصحوبة ببيئة معزولة وعلف عالي الجودة ومجزر عالمي التصميم.
وتوفر كذلك "كوردن بلو"، وتروج له بأنه مختلف بجبنة موزاريلا من مفازا الطبيعية 100% بدون أي مواد حافظة، بالإضافة إلى أصناف عديدة أخرى من الدواجن والموالح والزيتون.
دجاج مفازا
أوراك مفازا
فرانكفورتر لحم بقري مدخن
فرانكفورتر لحم بقري مدخن

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022