leftlogo

أدوات الهايبر ماركت لبيع الطماطم.. مش مجنونة وشوربة

A A A
الطماطم في الهايبر ماركت
الطماطم في الهايبر ماركت

تتنوع أدوات سلاسل الهايبر ماركت لبيع الطماطم ما بين إطلاق التخفيضات عليها والترويج بأنها "مش مجنونة" فضلاً عن أنه يمكن استخدامها كوجبة منفصلة كونها تعد من أنواع الشوربة، ولا تخلو المطابخ من الطماطم باعتبارها من الأغذية المستخدمة بشكل دائم في العديد من الوصفات والوجبات وكذا السلطات، وفي هذا التقرير نرصد وسائل السلاسل التجارية لزيادة مبيعاتها من الطماطم.


مقادير الشوربة           


تروج سلسلة خير زمان لبيع الطماطم بأنها تستخدم كوجبة من خلال عملها شوربة وليس في الطبخ بالوجبات فقط، حيث تشمل مقادير شوربة الطماطم كيلو طماطم وجزرة مبشورة وعلبة صغيرة من كريمة الطبخ بجانب الملح والفلفل الأسود ويضاف القليل من السكر، ويمكن شراء تلك المكونات من فروع السلسلة المنتشرة بأنحاء الجمهورية إما بالتسوق أو أون لاين وكذا عبر الخط الساخن مع إتاحة توفيرها إلى مكان تواجد العميل.


سعر الطماطم


بينما تروج عدد من سلاسل الهايبر ماركت لبيع الطماطم بإطلاق العروض والخصومات عليها، كما تعتبرها بعض المتاجر بأنها "مش مجنونة" كونها تباع بسعر رخيص خلال الفترة الحالية وتستقر عنده، ومن تلك السلاسل المحلاوي ماركت والتي يصل سعر كيلو الطماطم فيها إلى نحو 3.25 جنيه، وفي لولو هايبر ماركت سجل سعر الكيلو جرام 4.95 جنيه بدلاً من 10 جنيهات.


عروض الطماطم


كما توفر سلسلسة سبينيس ماركت بفروعها المختلفة تخفيضات على كيلو الطماطم حيث يباع بنحو 5.95 جنيه بدلاً من 7.95 جنيه، ويستمر ذلك حتى يوم 28 من شهر يونيو الجاري، كما وافتتحت السلسلة فرعها العشرون بمنطقة الساحل الشمالي بمارينا ڤالي، الإثنين الماضي وهو الفروع الثاني لها في الساحل الشمالي، كما أن هذا هو الفرع الثالث الذي تفتتحه السلسلة العملاقة خلال العام الجاري، لتواصل التحرك بسرعة الصاروخ في اقتحام مجال السلاسل التجارية في مصر. 


فوائد الطماطم


وتكمن فوائد الطماطم والتي توصل إليها العلم والدراسات الحديثة في أنها تعد من أبرز المصادر الرئيسة لمضادات الأكسدة، كما تحتوي على فيتامين سي، والبوتاسيوم، وحمض الفوليك، فضلاً عن فيتامين ك. ويبلغ متوسط حجم حبة الطماطم 123 جرام، فيما تحتوي على نحو 22 سعرًا حراريًا فقط.
dwd22
eew

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022