leftlogo

" أراب ديري" رواد صناعة الأجبان في مصر.. مذاق أصلي بتكنولوجيا العصر

A A A
جبنة
الجبنة

في شركة أراب ديري صناعة الأجبان هو حقًا فن، يجمع صانعو الجبن الرئيسيون بين تقاليد صناعة الجبن القديمة المتوارثة مع أفضل التقنيات الحديثة، مع الحفاظ على المذاق الأصلي مع الالتزام بضوابط صارمة على النظافة.

واستطاعت شركة أراب ديري" تحت رئاسة خالد محمد الطيب، رئيس مجلس الإدارة، تحقيق نجاح كبير خلال السنوات الماضية.

,سجلت الشركة" أراب باندا"  صافي ربح بلغ 1.49 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو2021، مقابل 5.08 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي.


وارتفعت مبيعات الشركة النصفية إلى 719.2 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 610.31 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وبشأن القوائم المستقلة، فقد تراجعت أرباح الشركة خلال النصف الأول حيث سجلت 3.79 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 4.97 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2020.

يشار إلى أن "أراب ديري - باندا"، سجلت صافي ربح بلغ 8.36 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 831.6 ألف جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وتأسست العربية لمنتجات الألبان" أراب ديري" عام 1985، وتصنع جميع منتجات الألبان والجبن تحت العلامة التجارية “باندا”، ويتوزع هيكل ملكيتها الحالي بين بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية، التي تستحوذ على 28.2%، وبركة للتجارة والاستثمار بنسبة 12.1%..

كما تستحوذ الصفوة للاستشارات والتنمية على 11.06%، و”نمو” للاستشارات على 9.6% إضافة إلى آخرين ممن يتعاملون على الأسهم الحرة للتداول في البورصة تحت سقف الـ5%، وفقا لآخر إفصاح هيكل ملكية بتاريخ 7 يوليو الماضي.

ورفعت الشركة في يوليو 2019 رأس المال من 60 مليون جنيه إلى 160 مليونا، بزيادة تقدر بنحو 100 مليون، موزعة على 100 مليون سهم، بقيمة اسمية جنيه للسهم عن طريق اكتتاب قدامى المساهمين. (أدرجت الزيادة فى قاعدة البيانات فى 10 سبتمبر 2019).

منتجات الشركة

 La Classe Parmesan

 اللذيذة التي تُرش فوق المكرونة الطازجة أو في السندويتش، بالإضافة إلى إمكانية، تحسين نكهة العديد من الاطعمة بشكل كبير بقطعة من قشر البارميزان، تتكون من حليب بقري مبستر ، مقبلات ، منفحة ، ملح ، كلوريد الكالسيوم.


"الباندا بارميزان"

لذيذة منتشرة على أي نوع من الأطعمة، توفر العديد من خيارات الطهي، على سبيل المثال، يمكن تعزيز نكهة اليخنة بشكل كبير بقطعة من جبن البارميزان تتكون من حليب بقري مبستر، مقبلات، منفحة، ملح، كلوريد الكالسيوم.

"مثلثات الباندا"

هي من أكثر الأطعمة المفضلة للكبار والأطفال، وتتكون من جبنة شيدر، جبنة صلبة، زبدة طبيعية، أملاح مستحلب، حليب مجفف منزوع الدسم، ومكعبات باندا جبنة شيدر، وكتل جبن شيدر ألبان، جبنة امينتال لا كلاس"  Emmental's La Classe " وهو الجبن السويسري الحقيقي.


جبنة

جبنة

صوص الجبنة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022