leftlogo

«أزمور» تتوسع في إنتاج الأعشاب الطبيعة.. نعناع وتمور وزيت زيتون

A A A
عصائر طبيعية
عصائر طبيعية

تعتبر أزمور  شركة من طراز خاص، حيث تخصصت في تصنيع المنتجات التي تنتج من الطبيعة، والتي تعتبر الأكثر فائدة للإنسان، ويقع مقر الشركة AZMOURSIWA في محافظة الإسكندرية ومزارعها الخاصة في سيوة، حيث تنمو جميع منتجاتها الطبيعة، مع تجنب المعالجة الكيميائية والإضافات الصناعية.


تنتج الشركة مشروب النعناع، والتمور عالية الجودة، بالإضافة إلى الصابون المنتج من زيت الزتون، وعشبة الليمون، والمورينجا، والملح الحجري.

وووفقا لـ «ازمور» فإن مشروب النعناع، يخفف من مشاكل المعدة، كما يعد علاجا للمعدة فهو يمكن أن يساعد الذين يعانون من متلازمة القولون العصبي والغثيان وآلام في المعدة، والإسهال أو الإمساك.

الفوائد الصحية للتمور

وأشارت «أزمور» إلى الفوائد الصحية للتمور، مؤكدة أنها لا تحصى، فهو ثمرة غنية بالألياف الطبيعية، بل إن التمور غنية بالعديد من الفيتامينات والمعادن، فهذه المنتجات الطبيعية تحتوي على زيت، كالسيوم، حديد، بوتاسيوم، فوسفور، نحاس ومغنيسيوم و هي مفيدة للصحة.


ويقال إن استهلاك تمرة واحدة بشكل يومي ضروري لاتباع نظام غذائي متوازن وصحي، وتعتبر التمور مساعدا في مكافحة الإمساك، والاضطرابات المعوية، وزيادة الوزن، مشاكل في القلب، والضعف الجنسي والإسهال وسرطان البطن.

ولفتت الشركة إلى أهمية زيت الزيتون، حيث أنه غني بالدهون غير المشبعة الاحادية والتي تساعد على الحماية من مرض السكري من الدرجة الثانية، وزيت الزيتون يساعد على إبطاء عملية شيخوخة القلب، مضادات الأكسدة تعمل علي حماية كرات الدم الحمراء.

فوائد زيت الزيتون


كما يساعد زيت الزيتون علي منع فقدان الكالسيوم وبالتالي منع هشاشة العظام، وأثبتت الدراسات أن استخدام زيت الزيتون في النظام الغذائي يقلل من الاحتمال بالإصابة بسرطان القولون، بالإضافة إلى أنه غنى بمضادات الأكسدة والتي تساعد على تقليل احتمال الإصابة بسرطان الجلد.

 

زيت الزيتون يساعد أيضا على الشعور بالشبع بينما تتم عملية الهضم ببطء، ويستخدم زيت الزيتون في كثير من مستحضرات العناية بالبشرة لأنه غني بمضادات الأكسدة وفيتامين"أ ، وله القدرة على استعادة الترطيب للشعر الذي أصبح جافاً ومتجعدا، واستخدام زيت الزيتون بانتظام يومياً يساعد علي تقليل ارتفاع ضغط الدم ، يسهل عمليه فقدان أو المحافظة علي الوزن وذلك لقيمته الغذائية العالية.


girl-preparing-healthy-juice-2022-04-28-02-51-21-utc 

مشروبات طبيعية


autumn-or-winter-hot-drink-in-festive-natural-tab-2021-08-29-09-32-51-utc 

عصائر طبيعية


cropped-shot-of-man-giving-glass-bottle-with-refre-2022-01-19-00-04-36-utc

مشروبات طبيعية

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022