leftlogo

أسعار مخفضة للسلع.. تعرف على مناطق شراء السلع الأقل سعراً

A A A
couple-in-the-supermarket-2022-04-22-15-36-08-utc
تسوق

يبحث الكثير من المواطنين على الأماكن الأقل سعراً للسلع، خاصة مع ارتفاع أسعار السلع خلال السنوات الماضية بصورة أكبر مما كانت عليه سابقاً، نتيجة للأزمات العالمية والتحدي الأبرز أزمة فيروس كورونا ومتحوره، والحرب الروسية الأوكرانية، والحرب التجارية بين أمريكا والصين، وغيرها من التحديات التي تسببت في ارتفاع أسعار الشحن العالمي، بجانب حدوث نقص في السلع الوارده.


وبالرغم من تلك التحديات، إلا أن هناك العديد من الأماكن التي تبيع السلع بأسعار مخفضة، وهو ما نستعرضه خلال التالي:

السلاسل الكبري:

لاشك أن السلاسل التجارية الكبري أحد أهم المقاصد للمواطنين لشراء سلعهم المختلفة، لما تمتاز بيع عن الأماكن العادية من انخفاض الأسعار بصورة أفضل، بجانب تقديم العروض المختلفة على منتجاتها.

الأسواق الشعبية:

تعد الأسواق الشعبية الملجأ الأول لغالبية المواطنين، لما يمتلك من سلع مختلفة بأسعار متفاوته على حسب جودة المنتج، وتعتبر بالمقارنة للمتاجر والسلاسل الكبري الأوفر في الأسعار.

منافذ الحكومة: 

والتي تتنوع ما بين معارض وزارة التموين ومعارض القوات المسلحة ومنافذ البيع، و
معرض كلنا واحد التابع لوزارة وزارة الدخلية، بجانب معارض جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع الغرف التجارية، والذين يقدمون تخفيضات تتخطي 30% على بعض السلع الموجودة بها.

المنصات الإلكترونية:

تعتبر المنصات الإلكترونية أحد أهم منافذ البيع للسلع المختلفة، والتي تشهد تباينا بين منصة وأخري وسلعة وأخري، نظراً لكثرة العارضين بها، والذين يحاولون تقديم العروض المختلفة، لجذب مزيد من العملاء.


young-lady-with-mobile-phone-shopping-at-super-mar-2021-09-01-16-39-44-utc
happy-family-shopping-for-groceries-in-supermarket-2021-09-24-03-53-05-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022