leftlogo

أسهم «الدلتا للسكر والإسماعيلية للدواجن» في مقدمة الهابطين بالبورصة

A A A
التداول في البورصة
التداول في البورصة

انخفض نحو 8 أسهم بقطاع الأغذية والمشروبات في البورصة المصرية بختام تعاملات اليوم الثلاثاء في مقدمتها سهم الدلتا للسكر والذي هبط بنحو 2.01% ليغلق عند مستوى 24.40 جنيه مقارنة بسعر فتح 24.90 جنيه، كما تراجع سهم الإسماعيلية مصر للدواجن بمعدل 1.32% ليغلق عند مستوى 6.72 جنيه مقارنة بسعر فتح 6.81 جنيه.

سهم باندا

تراجع أيضًا سهم أجواء للصناعات الغذائية – مصر بمعدل بلغ نحو 0.99% ليغلق عند مستوى 18.09 جنيه مقارنة بسعر فتح 18.27 جنيه، كما تراجع سهم العربية لمنتجات الألبان" آراب ديرى - باندا" بمعدل 0.94% ليغلق عند مستوى 1.79 جنيه مقارنة بسعر فتح 1.81 جنيه.

سهم العامة للصوامع

هبط كذلك سهم المصرية للدواجن بمعدل بلغ نحو 0.91% ليغلق عند مستوى 3.30 جنيه مقارنة بنحو 3.27 جنيه عند الفتح، وانخفض كذلك سهم العامة للصوامع والتخزين بمعدل 0.79% ليغلق عند مستوى 126.10 جنيه مقارنة بسعر فتح بلغ نحو 126.11 جنيه.

الاستثمار في البورصة

لمن يرغب في الاستثمار بالبورصة المصرية، فإن تداولاته مضمونة، لأن البورصة تطبق الرقابة على التداول، حيث تهدف من خلال عملية الرقابة على التداول إلى توفير أكبر قدر ممكن من التأكد من التزام جميع الأطراف بالضوابط التشريعية الحاكمة والمنظمة لعمليات التداول بسوق الأوراق المالية، على نحو يحقق أعلى قدر ممكن من معايير الكفاءة والانضباط للتعاملات بالسوق وبما يؤثر إيجابًا على مستوى الحماية للمستثمر ويوفر عدالة وشفافية للسوق.
التحليل الكمي
تقوم أيضًا البورصة بتطوير وبتدريب دائم للكوادر البشرية القائمة بمهام الرقابة على التداول وبتطوير مجموعة متكاملة من النظم الرقابية المتقدمة للمساعدة في اكتشاف وتتبع الممارسات المخالفة للقواعد المنظمة لعملية التداول، والتحليل الكمي للبيانات للقيام بالمهام الرقابية على أفضل وجه ممكن.    
التداول في البورصة
التداول أون لاين
تعاملات البورصة
متابعة البورصة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022