leftlogo

أسواق «المرشدي» تقدم تخفيضات 35% على «المفروشات»

A A A
التسوق لشراء المفروشات
التسوق لشراء المفروشات

أعلنت أسواق «المرشدي» عن تقديم عروض جديدة على المفروشات بتخفيضات جاذبة للزبائن تصل إلى 35%.


وكشفت «المرشدي» أن تلك العروض تمتد إلى يوم الخميس المقبل والموافق الثالث من شهر فبراير.

 

وأضافت في رسالة للزبائن: «أن هناك العديد من العروض والمفاجآت اليومية التي يشهدها الجميع مع أكبر مهرجان للتخفيضات في مصر».


وأوضحت أسواق «المرشدي»، أن النقل مجاني إلى مناطق القاهرة والجيزة والاسكندرية والشرقية والقليوبية والدقهلية والفيوم والمنوفية والساحل الشمالي والعين السخنة ورأس سدر وذلك على عروض «المراتب».


وأشارت إلى أن هناك خصومات على جميع الأقسام بما فيها المفروشات والسجاد والمراتب، وذلك بفروع السلسلة في مدينة الشيخ زايد ومدينة 6 أكتوبر، و أن مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة  9 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً عدا يومي الخميس والجمعة من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً.







وتعد أسواق «المرشدي» واحدة من أشهر سلاسل المحلات الموجودة في مصر والتي تقدم خدمة البيع بالتجزئة، وتتميز بجودة منتجاتها وكذلك تقدم أفضل الخدمات والعروض والتخفيضات على مدار السنة.


وتتنوع منتجاتها ما بين اللحوم والأسماك والخضروات والمجمدات والأدوات المنزلية والمدرسية ،وكذلك الأجهزة الكهربائية ومستحضرات العناية بالبشرة والأطعمة الجافة.


وتتميز أسواق «المرشدي» بأنها وكيل للعديد من الشركات الأجنبية والمصرية مثل سامسونج، تيفال زهران،لافا، قنديل مصر، أوبو، إنفينكس، توشيبا، إل جي، تورنيدو وغيرها من الشركات.


وأيضا تتميز أسواق «المرشدي» بتقديم خدمة التقسيط مع العديد من البنوك مثل بنك مصر، والبنك التجاري الدولي والبنك الأهلي المصري.


كما تقدم أسواق «المرشدي» خدمة التقسيط مع شركات التمويل الاستهلاكي مثل شركة أمان، وشركة كونتكت، وشركة سهولة، وشركة فاليو.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022