leftlogo

أشهر الوجبات الخفيفة في اليابان.. لازم تجرب Calbee Potato Chips

A A A
22
Japanese snacks

أصبحت الوجبات الخفيفة "Snacks" جزًء لا يتجزأ من الحياه اليومية في اليابان، ويجري طرحها بجميع المتاجر، ويوضع المنتج على الرف في مكان معين بناء على شهرته، أو وجود إصدارات جديدة منه.

سياسة الأرفف في السوبر ماركت باليابان


بعض المنتجات يتم إزالتها تمامًا من على الأرفف إذا كان أدائها ليس كما ينبغي، أو مبيعاتها ليست قوية، فعلى سبيل المثال منتجات Kitkat ورقائق البسكوت والبطاطس إذا وضعت على الأرفف لعدة أسابيع ولم تشترى يتم إزالتها ووضع بديلًا لها.
وتشهد المنتجات منافسة عالية بين الشركات الغذائية فيما يتعلق بالمبيعات، وهناك بعض الوجبات الخفيفة التي تحتل دائما الصدارة على الأرفف  Koikeye و Calbee وذلك لزيادة مبيعاتها، وهناك العديد من المنتجات الشهيرة في الوقت الحالي بدأت بتكاليف بسيطة سواء داخل اليابان أو خارجها.

خدمة الـ delivery


بسببة وحب العملاء الشديد للوجبات الخيفيفة، أصبحت خدمة الـ delivery  أو توصيل المنتجات إلى المنزل أمر ميسر في أمريكا الشمالية، فهناك منصات عبر الإنترنت أو تطبيقات يمكن للعميل شراء آي وجبة خفيفة منها عن طريق الإنترنت،  فإذا كنت بعيدًا عن اليابان، وتعيش في أي دولة يمكنك طلب المنتجات بسهولة وتجربتها.


أشهر الوجبات الخفيفة في اليابان

يحظى منتج "Calbee Potato Chips" بشهرة كبيرة في اليابان مثل lay's في أمريكا الشمالية، وبحسب شركة Calbee الرائدة في تصنيع الوجبات الخيفة في اليابان، فإن المنتج عبارة عن رقائق البطاطس السميكة المقلية بعناية في درجة حرارة منخفضة وممزوجة بالملح.


Calbee Nori Shio Potato Chips


هذا المنتج هو عبارة عن مزيج كلاسيكي بين الطعم الحلو والمالح، وهذا المزيج موجود في أكلات يابانية كثيره مثل Ramen Bowls و rice balls و sweaweed salad، وتم طرح هذا المنتج عام 1976، ورغم أن فكرة المزج بين الحلو والمالح نفذته شركات كثيرة باليابان، إلا أن Calbee تعد الأكثر تميزًا في صناعة هذا الطعم.

Calbee Pizza Potato Chips


جرى طرح Calbee Pizza Potato Chips لمحبي تناول الجبن، فهو عبارة عن رقائق البطاطس المغطاة بالجبن الـ Cheddar و Emmental، ليس هذا فحسب، فكل قطعة بطاطس بها كرات صغيرة من الجبن المذاب، أما عن نكهة الـ pizza فهي فريدة من نوعها وبها العديد من التوابل مثل التوم والأعشاب التي تعطي طعم  لا شبيه له في أي منتج آخر. 

Koikeya Karamucho Hot Chili Seaweed Chips


منتج Koikeya Karamucho Hot Chili Seaweed Chips هو عبارة عن رقائق البطاطس المقرمشة المليئة بالفلفل الحار و الـ sweaweed flakes، وهو مناسب لمحبي الطعم الحار.
EA_141_Japanese_Chips_Non_potato_chips21985
Koikeye snack
EA_141_Japanese_Chips_Potato_sticks21987

Calbee snack
EA_141_Japanese_Chips_Potato_sticks21999
رقائق Koikeya Karamucho Hot Chili الحارة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022