leftlogo

أشهر شركة حلويات أسهها «العبد».. الحكاية من الكحك إلى الآيس كريم

A A A
آيس كريم
حلويات شرقية

تتميز مصر من بين دول الشرق الأوسط، بالأكلات الشرقية ذات الطابع الخاص والحلويات الشرقية والكحك، حيث تتواجد بها العديد من الشركات، التي تنتج منتجات تجلب السعادة للمواطنين ومن هذه الشركات «العبد».

بداية المسيرة


بدأت شركة العبد مسيرتها من قلب القاهرة تحديداً في عام 1974 م برئاسة أحمد العبد، عندما افتتح أول فرع بشارع طلعت حرب في منطقة وسط القاهرة وكان ذلك العام هو أول خطوة لكتابة تاريخ «العبد» وحفر اسماً كبيراً في صناعة الحلويات الشرقية والغربية والمخبوزات والآيس كريم، وفي عام 1996، تم افتتاح فرع آخر في شارع 26 يوليو في وسط البلد كذلك.

ومنذ البداية كان هدفها الأول هو مشاركة عملائها البهجة والفرحة في المناسبات المختلفة، ورسم البسمة على وجوه أفراد الأسرة المصرية بتنوع المنتجات ذات الجودة العالية، مثل المخبوزات - كالباتيه والكرواسون والدانش وغيرهم من المخبوزات الطازجة، التي تُعَد اختياراً مناسباً لتناول وجبة الإفطار أو لتناول وجبة خفيفة بين الوجبات، أما الحلويات الشرقية والغربية والشوكولاتة تُعتَبر من أفضل الهدايا في الزيارات العائلية وأعياد الميلاد والأفراح، أما الآيس كريم فهو من المنتجات التي تَميَّزَ بها حلواني العبد لحلاوة مذاقه وجودة تصنيعه من خامات ومكونات فواكه طبيعية، ولعدم احتوائه على مواد حافظة.

منتجات حلواني العبد


 ويحرص «العبد» على ادخال السعادة والسرور لقلوب المصريين في الأعياد والمناسبات كعيد الفطر المبارك أو المولد النبوي الشريف عن طريق توفير منتجات من الكحك والبيتي فور والبسكويت والغريبة وحلاوة المولد - التي تتميز بحرفية الصنعة والطعم البيتي الطازج الأصيل المُحبب للذوق المصري.

 وفي عام 2011 م بدأ طموح العبد في الازدياد ودشن خطة للتوسع بتوزيع منتجاته من ياميش رمضان وكحك العيد وحلاوة المولد في سلاسل السوبر ماركت والهايبر ماركت الكبرى وإنتاج أنواعا جديدة من المنتجات مثل الكوكيز التي يتم توزيعها في جميع أنحاء القاهرة الكبرى وأغلب محافظات مصر، وذلك حرصاً مها على الوصول لعملائها.

فروع حلواني العبد

وفي إبريل 2019 تم افتتاح فرع جديد في مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر، واستكمالاً للمسيرة تم افتتاح فرع ثانٍ بمدينة السادس من أكتوبر أيضاً في ميدان الحصري في أكتوبر2019.

وفي يوليو 2020  تم افتتاح فرع جديد في سيتي ستارز مدينة نصر، وفي ديسمبر 2020 م تم افتتاح الفرع الرابع الجديد بالمهندسين بشارع جامعة الدول العربية، وفي يونيو 2021  تم افتتاح الفرع الخامس الجديد بشبرا.

young-woman-and-baby-daughter-preparing-homemade-y-2021-09-04-12-01-40-utc
bakery-and-biscuits-close-up-2021-09-06-21-30-15-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022