leftlogo

أطباق «بوذا روبيان وبيستو» في 3 خطوات من مطبخ «فريش فود» وأسعار المقادير

A A A
بوذا الروبيان والبيستو
بوذا الروبيان والبيستو

تعد وجبة أطباق بوذا الروبيان والبيستو، من الوجبات اللذيذة والصحية والتي تستغرق أقل من 30 دقيقة للتحضير، وهي في الأساس عشاء سهل لأي وقت خاصة مع نهاية الأسبوع، ووفقًا لطريقة مطبخ «فريش فود» ماركت، يتم إعدادها في 3 خطوات، كما وفرت السلسلة أسعار المكونات، ونصحت الزبائن بإضافة خضروات إضافية واستبدال الجمبري بالدجاج أو شرائح اللحم أو التوفو أو الإيدامامي "حبوب فول الصويا الخضراء".


مقادير الوجبة

ثلث كوب سكلا صوص بستو للمكرونة 190 جرام
ملعقة طعام 2 لورانز شيبسى طبيعى بالخل، نصف ملعقة كبيرة.
ربع ملعقة صغيرة الضحى فلفل أسود ملاحة 70 جرام.
1 رطل مقشر ومنزوع الدهن (16/20)
مكعبات أفوكادو كيلو جرام.
ملعقة طعام وادى فود زيت زيتون إكسترا 250 مللي.

طريقة التحضير

يتم إعدادها في ثلاث خطوات، الأولى: "اخفقي البيستو والخل والزيت والملح والفلفل في وعاء كبير، وأخرجي 4 ملاعق كبيرة من الخليط في وعاء صغير، ضع كلتا السلطانيات جانبًا".
والخطوة الثانية: "سخني مقلاة كبيرة من الحديد الزهر على حرارة متوسطة إلى عالية، يُضاف الجمبري ويُطهى مع التحريك حتى ينضج تمامًا مع قليل من الفحم، من 4 إلى 5 دقائق، يُرفع إلى طبق.
أما الخطوة الثالثة تتمثل في: "نضيف الجرجير والكينوا إلى الوعاء الكبير مع صلصة الخل ونقلبهما حتى يتغطى، يقسم مزيج الجرجير على 4 سلطانيات، ضعي فوقها الطماطم والأفوكادو والروبيان، رشي كل وعاء بملعقة كبيرة من خليط البيستو المحفوظ".

أسعار المقادير

لورانز شيبسي طبيعي بالخل بسعر 36 جنيه.
الضحى فلفل أسود ملاحة 70 جرام 30.99 جنيه.
أفوكادو كيلو جرام بسعر 57.99 جنيه.
وادى فود زيت زيتون إكسترا 250 مللي بسعر 84.99 جنيه.
وتعد "فريش فود ماركت" جزء من مجموعة المنصور القابضة، وهي مؤسسة كبيرة تمس حياة الملايين من البشر كل يوم، ويتيح هذا الحجم الكبير الإمكانية لتحقيق فرق إيجابي في بعض أكبر التحديات التي تواجه البلاد وبصفة المجموعة هي المؤسسة لسلاسل المتاجر الكبرى المشهورة مترو وخير زمان، لذلك ساهمت بصورة جوهرية في تطوير مفهوم تجارة التجزئة للمواد الغذائية في مصر.
ققققق
الجرجير والكينوا 
سسس
سكلا صوص 
كينوا
الأفوكادو

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022