leftlogo

أغرب 7 أنواع لـ«الآيس كريم».. دلوقتي بطعم «السمك» ونكهة «المخلل» الأكثر طلبا في أمريكا

A A A
frfeds
آيس كريم بنكهة غريبة

منذ أن تطورت تكنولوجيا الغذاء، لم يترك الأمريكيون شيئًا على حاله، حتى حلوى الآيس كريم المثلجة، فقبل أن يستفيق العالم من اختراع الآيس كريم "الأسود" الممزوج بالشطة، جاءت اختراعات أغرب أبرزها نكهات "الدجاج المقلي" "السمك" "المخلل" و "الكاري" وغيرها.

آيس كريم بنكهة السمك والبطاطا

يأتي الآيس كريم بنكهة "السمك" على رأس النكهات التي جرى اختراعها في الحلوى المثلجة اللذيذة، التي تحتل قلوب الكبار والصغار من شرق العالم إلى غربه، وقدمته شركة Fredericks Diaries  البريطانية، كتقدير للطبق الوطني الرسمي لإنجلترا والمحبب إليها، وصُنع بنكهة السمك والرقائق، ويتكون من آيس كريم سمك القد المطحون مُحاط بخليط الفانيليا والفلفل، ويقترن بآيس كريم البطاطس، ويقدم مع توابل الملح والخل وشرائح الليمون.

آيس كريم بنكهة البيتزا


في Little Baby's Ice Cream يفيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية، يمكنك تذوق واحدة من أغرب نكهات الآيس كريم على الإطلاق، فهو مصنوع من الطماطم والأوريجانو والملح والريحان والثوم، وهو واحد من أغرب الاختراعات في عالم الآيس كريم، علاوة على ذلك، يقع متجر الآيس كريم بجوار مطعم بيتزا يطلق عليه اسم "بيتزا برين".

آيس كريم بنكهة المحار

إذا قرأت رواية "مارك توين" ستكون على دراية بآيس كريم "المحار"، الذي تم تقديمه لأول مرة في البيت الأبيض من قبل السيدة الأولى، دوللي ماديسون عام 1810، عندما تم تقديم هذا الآيس كريم لأول مرة، تم اعتباره سلعة فاخرة يمكن للطبقات العليا فقط الاستمتاع بها، نظرًا لحقيقة أن الثلج كان نادرًا ويصعب العثور عليه، فهو يُصنع من خلال تسخين المحار والقشدة برفق قبل تجميد المنتج. 

  

آيس كريم بتوابل الكاري الهندي

تشتهر Vosges Haut Chocolat في الولايات المتحدة بكل الأشياء الحلوة والغريبة التي تقدمها، إلى جانب نكهات الشوكولاتة الغريبة مثل  الآيس كريم المستوحى من شرائح اللحم، والكمأ البارد، والجبن، والشوكولاتة، وأكثر من ذلك، ما قد يفاجئك حقًا هو إحدى نكهات الآيس كريم الغريبة جدًا، آيس كريم بنكهة الكاري الهندي، وطعمها بالفعل مثل الكاري ذو التوابل اللذيذة بنكهة جوز الهند الطازج، تمامًا كما كانت قبائل "ناجالاند" تصنعها في المنزل.

آيس كريم مخلل هلابينو بالعسل

أما عن الآيس كريم بنكهة "المخلل"، وهي الأكثر طلبًا من قبل السيدات "الحوامل"، فيعود الفضل في اختراعها إلى محل Sweet Action Ice Cream في دنفر بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي اخترع بنجر جبن الماعز، وتعد الأمهات الحوامل من أكبر المعجبات بهذه النكهة، على الرغم من أن هذا الآيس كريم يبدو غريبًا للغاية، إلا أن مذاقه مذهل، كما وصفه البعض ويتم إطلاقه مرة واحدة فقط كل صيف.

نكهة الدجاج المقلي

ابتكرت "Salt&Straw" الأمريكية الرائدة في انتاج المثلجات، حلوى آيس كريم بنكهات غريبة مستوحاة من فصل الصيف والنزهات الدافئة حسبما وصفها موقع Tasting table، وهي نكهة الدجاج المقلي بالقرفة والعسل، والتي تتميز بآيس كريم الفانيليا المحشو بقطع من كرواسو الدجاج المقلي المتبل بـ"الكريول"، وهي أكثر النكهات تعقيدًا كما وصفها صانعها.
 

نكهة الحبار

في حين أن الأكل الياباني قد يكون من أغرب الأطعمة، فإن الطريقة الممتعة لاستكشاف فن الطهي الياباني تأتي أيضا من خلال نكهات الآيس كريم العجيبة، وأحد هذه الأنواع هو "الحبار"، وهي النكهة المفضلة لليابانيين ولاقت رواجًا واسعًا من قبل محبي الآيس كريم في اليابان.
fewdsx
vrwcdfexfwcdsx
vrecdsx
 
rfecds

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022