leftlogo

أفضل 5 أنواع "جرانولا" في المتاجرالأمريكية.. Love Crunch في المقدمة

A A A
يي
وجبة الجرانولا الشهية

 لا تزال Safe + Fair Birthday Cake هي الأفضل في منتجات الـ"جرانولا" المغذية، وهي مليئة بالحبيبات متعددة الألوان والنكهة الحنينية لكعكة الفانيليا محلية الصنع، وهي أفضل المنتجات الموجودة في ولاية "فلوريدا"، فضلًا عن مذاقها الشهي وفوائدها المغذية، فهي الأكثر أمانًا بالنسبة لمرضى الحساسية، لأنها خالية من المواد التسعة المسببة لها، كما لا تحتوي على كائنات معدلة وراثيًا، وجميع المكونات النباتية.

 

والجرانولا عبارة عن حبوب الشوفان التي تعرضت للبخار، مضاف إليها عسل ومسكرات وحبوب أرز مفرودة.


Bear Naked Granola



تأتي منتجات Bear Naked Granola في المرتبة الثانية من حيث المذاق والجودة، فهي متاحة في أغلب المتاجر ومليئة بالمكونات المغذية، ولذيذة أيضًا، ودائمًا ما يكون قوامها مقرمشًا مناسبًا لتكملة وعاء من الزبادي اليوناني الكريمي بالفانيليا.

Granola Maple Pecan


هناك الكثير من الطرق لتناول الطعام من أفضل أنواع "الجرانولا" في السوق والكثير من النكهات التي تحبها، وهناك عدد قليل من المنتجات الآمنة لتناولها، لكن  "Granola Maple Pecan" الجرانولا المكونة من الكاكاو وزبدة الكاجو هي النسخة المتطورة من مزيج الشوكولاتة الكلاسيكية وزبدة الفول السوداني، فهي لذيذة وحلوة وغنية، تشبه المشي في الغابة في يوم خريفي جميل.

Love Crunch


أما إذا كنت من محبي الجرانولا المقرمشة، فإن  Love Crunch في المقدمة، فهي تأتي تحت Nature's Path Organic، وتوقع أطعمة بسيطة ذات نكهة عالية، وتم تصنيفها كأول حبوب عضوية معتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية في السوق، وتواصل Nature's Path تعزيز الزراعة العضوية والممارسات المستدامة.

KIND 


تحتل KIND المرتبة الرابعة في عالم الـ"جرانولا"، فهي الاختيار الأفضل لكل من يبحث عن النكهة والفوائد الصحية، وسواء كنت تبحث عن قطعة بروتين دسمة أو حلوى مجمدة، فهي مصنوعة من مزيج من خمس حبيبات من الشوفان والدخن والحنطة السوداء والقطيفة والكينوا.

Bob's Red Mill

أخيرًا تعتبرBob's Red Mill مشهدًا مألوفًا في عالم المخبوزات، وهي اسم علامة تجارية موثوق بها اليوم، وتقدم بوب بعض "الجرانولا" الطازجة المخبوزة بالحبوب الكاملة لأي شخص يتمتع بخيار أعلى جودة من الأصناف الأكثر عمومية والمعالجة والسكرية، بالإضافة إلى العديد من الخلطات الخالية من الجلوتين، أو مكونات معدّلة وراثيًا.

Captureس
ش
Capture
Captureئئ


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022