leftlogo

أفضل 7 مطاعم في ليفربول.. Bundobust لأغرب الأكلات الهندية وBelzan لمذاق برازيلي

A A A
liverpool-halal-restaurants
مطاعم في مدينة ليفربول

إذا كنت من محبي السفر وتريد أن تتذوق الأطعمة المختلفة والجديدة في المملكة المتحدة؛ فعليك زيارة مدينة ليفربول المشهورة بمختلف المطاعم؛ وهناك 7 مطاعم يجب أن تتذوق الطعام بها.
وتعد ليفربول من أفضل المدن البريطانية وتنافس في جمالها العاصمة لندن؛ ليس فقط من حيث الشكل الرائع والأجواء التي تضفي السعادة؛ ولكن أيضًا في مطاعمها التي تقدم أشهى المأكولات؛ Food Today يأخذكم في جولة بهذه المطاعم.


1- مطعم Bundobust للأطعمة الهندية

يقدم المطهم أشهى الأكلات الهندية وتشعر فيه بأجواء مريحة ما يجعله المكان المناسب لجلب مجموعة من الأصدقاء وقضاء ساعات في تناول مختلف الأطباق الهندية.

2- Belzan للأطعمة البرازيلية

مطعم Belzan يقدم أطعمة برازيلية ومختلف الأطباق المستوحاة من الأشخاص والأماكن؛ وتأسس المطعم عام 2017 من فريق مكون من 3 أشخاص أحدهم طاهي، وتأسس الفريق في ديسمبر 2017 حيث قرروا تقديم أطعمة من مواد ذات جودة عالية وطرق طبخ مبتكرة؛ بالإضافة إلى العديد من المشروبات المميزة.

3- Panoramic 34

تستطيع وأنت جالس في مطعم Panoramic 34 مشاهدة منظر رائع للمدينة على ارتفاع 300 قدم فوق مستوى سطح البحر ويقع في الطابق 34 من البرج الغربي.

وعندما يتعلق الأمر بالطعام؛ فيتوفر كل شيء بالمطعم من الإفطار إلى شاي ما بعد الظهيرة ووجبة مسائية أيضًا، ولكن أفضل وقت للزيارة هو عند غروب الشمس، لمشاهدة المدينة في وضح النهار والليل.

4- مطعم Maray 

بتواجده مطعم Maray في 3 مواقع مختلفة إثنين في ليفربول وواحد في مانشستر؛ وأصبح Maray شبه سلسلة مطاعم؛ وغذى هذا النمو الطعام الممتاز الذي يقدمونه والمستوحى من الشرق الأوسط بأطباق مثل جبن الماعز المخفوق بالعسل، وجبن الحلوم المخبوز، وهناك قائمة نباتية بالكامل للاختيار من بينها لأولئك الذين يتبعون نظامًا غذائيًا نباتيًا.

5- مطعم Röski

 يتميز مطعم Röski بتغيير الأطباق المعروضة بانتظام جنبًا إلى جنب مع ما هو متاح محليًا في ذلك الوقت، وتستطيع الاستمتاع باللحوم والأسماك والمحار.

6- مطعم Lerpwl

يعد Lerpwl أفضل المطاعم في ليفربول عندما يتعلق الأمر بتقاسم الأطباق؛ فضلًا عن القائمة التي تناسب جميع الأذواق؛ ومن الأطباق المريحة والمتنوعة؛ بلح البحر ولحم البقر؛ وتتوفر أيضًا مجموعة كبيرة من الأسماك والمأكولات البحرية.

7- مطعم Skaus

يتميز مطعم Skaus بالأجواء المرحة؛ فهو مكان مثالي لتناول الغداء المتأخر، ويقدم قائمة مبتكرة بما في ذلك كل شيء بدءًا من الكعك المخبوز الطازج مع الجبن إلى لحم البقر الذي يقدم مع الخبز أو الفطائر الشحم.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022