leftlogo

«أكوا دلتا».. هكذا يتم إنتاج مياه مطابقة للمواصفات الدولية

A A A
woman-drink-of-water-2021-08-30-05-30-07-utc
تناول المياه

تعتبر المياه شريان الحياة لكل الكائنات الحية، ولا يمكن لأي كائن حي أن يعيش بدونها، ولكن لا يستطيع أحد تناول مياه غير نقية أو غير مطابقة للمواصفات، لذا تتسابق الشركات العاملة في ذلك المجال إلى تحقيق أعلى معايير الجودة ومنها شركة  «أكوا دلتا».


المياه الطبيعية


حيث تلتزم «اكوا دلتا» بإنتاج وتعبئة المياه الطبيعية طبقا لأعلى معايير الجودة العالمية وتتم تعبئة المياه في زجاجات باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية في خطوط الإنتاج والتعبئة لضمان حصول عملائها على منتج عالي الجودة، ويتم ذلك من خلال العديد من المراحل وهي:


- استخراج المياه من البئر التي يتم التحقق بانتظام من جودتها، وتنقل بعد ذلك من خلال مواسير استانلس316L مرورا بخزانات استانلس 316L.

 

- فلترة المياه من فلاتر رملية لإزالة أي رواسب مصحوبة أو أي مواد صلبة عالقة مع المياه.

- ثم فلتر الكربون لإزالة أي روائح بها، وذلك حتى نضمن النقاء التام للماء تحت أي ظرف.

- تمر المياه على تنكات التخزين وهي تنكات ذي سعات مختلفة وهى مصنوعة من استانليس 316 L. والمرور على مجموعة فلاتر ذات اقطار مختلفة ( 5 ميكرون – اميكرون – 0.2 ميكرون )، وحده U.V الاشعة فوق البنفسجية لتعقيم المياه والتخلص من الكائنات الدقيقة ان وجدت بعد هذه المراحل.

-ثم يتم حقن الأوزون بالمياه للتأكيد على التخلص تماما من البكتريا والكائنات الدقيقة، ويتم التأكد من ذلك بأخذ عينات وزرعها ميكروبيولوجيا بالمعامل.

-التعبئة على خط الإنتاج.

 بالإضافة إلى عمليات واختبارات مختلفة تتم على مراحل تدفق الميا بشكل دوري:

1- تعقيم البئر يتم أسبوعيا بأحدث تقنية موجودة بالعالم.

2- عمل الغسيل العكسي لفلتر الرمل لإعادة ترتيب الطبقات الرملية، حيث يستخلص الرمل أي مواد صلبه او شوائب قد تكون في المياه.

3- غسيل عكسي لفلتر الكربون بالبخار لإعادة تنشيط الكربون حيث يختص الكربون بإزالة أي روائح موجودة بالمياه، بالإضافة إلى الكشف والتعقيم على الفلاتر بصوره دوريه.

اختبارات قياس الأملاح


بينما يتم أيضا اختبارات عديده باستمرار، حيث يتم خلالها قياس نسبة الأملاح الكلية والعناصر المختلفة بالمياه وكذلك نسبة العكارة والتوصيل الكهربي وقياس نسبة الأوزون - تتم عمل الاختبارات الميكروبيولوجية بعد كل مرحله من مراحل الإنتاج بداية من البئر حتى المنتج النهائي.

يتم إرسال عينه من المياه إلى المعامل المركزية كمرجعية للاختبارات والتأكيد عليها ويتم أيضا مراقبة أداء المنتج على خط الإنتاج والتأكد من ان الجودة الفعلية هي الجودة المطلوبة.


وتراعي الشركة جميع الاشتراطات الصحية لجميع مراحل الإنتاج من البئر لمراحل المعالجة المختلفة وعلى خط الإنتاج ومخزن الإنتاج وكذلك مراحل النقل والتداول والتخزين، وتتم مراقبه الخطوات المختلفة من خلال شهادات الجودة (18001 – 22000.


وتمتلك الشركة مجموعة من الخبرات والكوادر المتخصصة في مجال المياه الطبيعية ونتطلع دائما لإنتاج مياه مطابقة للمواصفات بأعلى معايير الجودة.


asia-lady-exercise-drinking-water-after-fat-burnin-2021-09-02-19-23-19-utc
attractive-sport-young-woman-drinking-water-while-2022-04-19-01-47-06-utc

مياه
outdoor-shot-of-young-fitness-woman-tying-shoelace-2022-01-18-23-38-16-utc 

مياه مصنعة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022