leftlogo

«أل شاهين» تطرح 4 منتجات جديدة بالكافيار للرجال والنساء

A A A
عسل
عسل أل شاهين

قال خالد شاهين، رئيس مجلس إدارة شركة شاهين للعسل الطبيعي، إن الشركة قامت بطرح 4 منتجات جديدة بالسوق،وتعد هذه المنتجات ذات قيمة عالية للرجال والنساء.

وأوضح شاهين" لـ" Food today" فائدة المنتجات التي تم طرحها، حيث تعطي الرجال طاقة إضافية وهي عبارة عن:

علبة عسل ڤيجا عبارة عن 12 كيسا.
علبة عسل ملكي ماليزي عبارة عن 12 كيسا.
علبة عسل جبلي بالكاف 10 أكياس.
علبة عسل اكس استيل  12 كيسا.

وأشار شاهين إلى أن الشركة طرحت خلال الشهرين الماضيين منتجا جديدا وهو عبارة عن عسل بالمكسرات بوزن جديد، 1 كيلوجرام، في السوق المصري، وتكون من مجموعة مختارة من المكسرات المضافة إلى عسل النحل الصافي، وذلك بهدف طرح منتج جديد ومميز في الأسواق مع فوائده وقيمته الغذائية، وتقديم طعم مختلف محبب للمستهلكين.

وأكد رئيس الشركة أن هذا المنتج يساهم بناءًا على مكوناته من العسل والأنواع المختارة من المكسرات في حماية القلب من الأمراض، وتغذية الجلد والشعر، والمساعدة على تنشيط الذاكرة، وغيرها من الفوائد الممتازة، ولذلك فقد أطلقت عليه الشركة اسم "عسل الطاقة".

ويستخدم هذا المنتج في تحلية المشروبات الساخنة والعصائر وصناعة الحلويات كبديل للسكر لتخفيض السعرات الحرارية، ويصلح هذا المنتج لمطاعم توريد الوجبات والكافيهات ومتاجر الحلويات ومحال الألبان وتجار الجملة وأصحاب السوبر ماركت وصالات الجيم.

كما لفت إلى أن الشركة تنتج العديد من المنتجات منها (عسل بالمكسرات، عسل سادة، عسل الخطة السحرية، عسل زهرة البرسيم، عسل النخل، العسل السدر الجبلي، خلطات خاصة، شمع العسل، وحبوب لقاح).

وفي ظل اهتمام مصر بزيادة حجم صادراتها الخارجية خاصة من المواد الغذائية، فإن حجم صادرات مصر من العسل في عام 2020 ارتفع إلى 2800 طن، والذي انتشر في العديد من أسواق العالم، مثل الدول العربية والأوروبية وشرق آسيا والولايات المتحدة الأمريكية، وهناك زيادة مطردة في صادرات العسل المصري، والتي ترتفع من 10% إلى 15% سنويًا، وهو ما جاء نتاج تطوير المنتج وحملات الترويج في مختلف دول العالم.


portrait-of-smiling-young-lady-cooking-fresh-salad-2021-09-03-15-22-59-utc (1)
woman-buying-milk-in-the-supermarket-2022-01-19-00-17-48-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022