leftlogo

"أمازون تحدث ثورة في علاقتها مع موردي المواد البقالية"... تحديثات تجعل عمليات الشحن أكثر شفافية وأسرع حلاً!

A A A
أمازون
أمازون تطلق تحديثات تجعل عمليات الشحن أكثر شفافية وأسرع حلاً!
أعلنت أمازون عن إطلاق تحديثات جديدة هامة على موقعها لموردي المواد البقالية، وذلك بهدف جعل عمليات التسليم والخصومات أكثر شفافية.

تكنولوجيا توريد مبتكرة 

وتم تصميم هذه الميزات الجديدة بناءً على تعاون وتواصل مستمر مع موردي المواد البقالية على أمازون، حيث تتضمن بيانات في الوقت الفعلي وتنبيهات تلقائية لموردي المواد البقالية عند حدوث اختلاف في الشحن، مما يمكنهم من حل المشاكل بفعالية أكبر.

تحديثات مبتكرة تمنح موردي البقالة 30 يومًا لحل المشكلات قبل تطبيق الخصومات المالية


وستتضمن التحديثات الجديدة مدة زمنية تتراوح لـ 30 يومًا لحل المشكلة قبل تطبيق أي خصومات مالية، حيث تهدف أمازون بذلك تقديم رؤية أفضل لعملياتها.

 تعد التطورات الجديدة هي التحديثات الأكثر جدية لمتاجر التجزئة عبر الإنترنت حتى الآن، حيث تشكل جزءًا من التزامها المستمر بتحسين تجربة موردي البقالة بما يتماشى مع قواعد ممارسات توريد البقالة، وذلك بعد أن قامت هيئة أسواق المال بتصنيف أمازون على أنها بائع تجزئة للبقالة في عام 2022.

تحديثات أمازون الجديدة تعزز الثقة المالية لدى موردي المواد البقالية

من جانبه قال جيمس بات، مدير المواد البقالية في أمازون بالاتحاد الأوروبي، أن أمازون ملتزمة بمساعدة موردي المواد البقالية في الوصول إلى مزيد من العملاء بالمملكة المتحدة، مشيرًا بأن هذا التحديث هو مجرد واحد من العديد من التغييرات التي قامت بتنفيذها الشركة لتحسين تجربة عملائها.

وأوضح بات، بأن هذا التحديث يجعل العمل مع أمازون أسرع وأسهل، ويمنح الموردين قدرًا أكبر من اليقين المالي حتى يتمكنوا من التركيز على ما يهم لأعمالهم ولعملائهم.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022