leftlogo

«أورجانكس» تغزو السوق المحلية بـ 1000 منتج من المكملات الغذائية

A A A
woman-taking-vitamins-or-nutritional-supplements-2021-09-01-14-31-06-utc
مكملات غذائية
المكملات الغذائية تساعد على ضمان الحصول على الكميّة الكافية من العناصر الأساسيّة التي يحتاجها الجسم لأداء وظائفه بشكل سليم، كما يمكن أن تساعد أنواعا أخرى على تقليل خطر الإصابة بأمراض معيّنة.

سوق المكملات الغذائية في مصر



مكملات

قال الدكتور محمد أنور، رئيس شركة أورجانكس للمواد الغذائية والمكملات الغذائية، إنه عمل لفترة طويلة كمدير تسويق لمصانع وشركات لإنتاج الدواء، وانتقل بفكره لإقامة مشروع الشركة لإنتاج المكملات الغذائية وبعض المواد الغذائية الصحية.

أشهر المكملات الغذائية



مكملات طبيعية

وكشف أنه استهدف بذلك الوصول إلى عشرات الأسواق العالمية، ورغم حداثة المشروع إلا أنه تمكن أثناء جائحة كورونا من تحقيق معدلات كبيرة للإنتاج للمشاركة بقوة في رفع مناعة المستهلكين، ومكافحة انتشار الفيروس بصناعة المكملات الغذائية والصناعات الغذائية اللازمة.

ومن المنتجات التي يقوم المصنع بإنتاجها، عسل النحل، ويقوم المصنع بإضافة مستخلصات الجنزبيل وحبة البركة والقرفة وإضافتها لعسل النحل، ليعزز مناعة المستهلكين ويقويها، لافتا أن المصنع ينتج العسل بنكهات كثيرة، مثل نكهة القهوة، وحبة البركة، والبندق، والبرتقال، والتفاح الأخضر، والجنزبيل، والليمون، والجينسنج، والنعناع.

فوائد المكملات الغذائية



مكملات صحية
كما ينتج المصنع زيت الزيتون بنكهات متنوعة مثل نكهة الثوم، والفلفل الأحمر، والروزماري، والشطة، والزعتر، فضلا عن إنتاج زيت الزيتون شديد النقاء، بحسب ئيس شركة أورجانكس.

وأكد رئيس الشركة على أهمية التغذية السليمة للأطفال وممارسة الرياضة للحد من ظاهرة التقزم التي تصيب الكثير من الأطفال، مشيرًا إلى أهمية نوم الطفل لفترات كافية للحفاظ على صحته، ولذلك يهتم المصنع بالصناعات الغذائية الصحية التي تقدم للأطفال.

التغذية السليمة



المكملات الغذائية الطبيعية

ويدرس المصنع في معمل الأبحاث الخاص به الوجبات المدرسية اللازم توافرها للأطفال في المدارس، ومن هنا يتعاون المصنع مع الهيئة القومية لسلامة الغذاء لإنتاج وجبات مدرسية غنية بالفيتامينات التي تفيد الأطفال في المدارس، ومن المنتظر في العام 2022 أن يقوم المصنع بإنتاج أولى المنتجات في هذا الصدد.

يُذكر أن المصنع يقوم بإنتاج ما يقرب من ألف منتج، وكافة هذه المنتجات مسجلة لدى الهيئة القومية لسلامة الغذاء ومصرح بها،  منوها أن الشركة تأمل أن يصل إنتاجها إلى كافة المحافظات.

أشهر المكملات الغذائية في السوق المصري



مكمل طبيعي
وتخطط أورجانكس للمواد الغذائية والمكملات الغذائية في الفترات القادمة لغزو الأسواق التصديرية المهتمة بالمنتجات الغذائية الصحية والمكملات الغذائية، ومن هنا تهتم الشركة بصورة كبيرة للغاية بتطبيق معايير الجودة المحلية والعالمية، كما تهتم الشركة بالتطوير المستمر للمنتجات ولخطوط الإنتاج.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022