leftlogo

أورجانكس للمكملات الغذائية تشارك في معرض «فوود أفريكا ٢٠٢٢»

A A A
366264c7-ce5d-4683-a845-0127b6ac0ecc
د. محمد أنور رئيس الجمعية المصرية لمنتجي ومصدري المكملات الغذائية

قال د. محمد أنور، رئيس الجمعية المصرية لمنتجي ومصدري المكملات الغذائية، رئيس مجلس إدارة مصنع أورجانكس، إن معرض "فوود أفريكا" يعتبر فرصة لكل المهتمين بالصناعات الغذائية ومدخلاتها و فرصة لعقد العديد من الصفقات و الاتفاقيات التجارية، مشيرًا إلى أن مصنع أورجانكس للمكملات الغذائية يشارك بنجاح للمرة الثانية في هذه الدورة.

وأكد "أنور"، أن المعرض نجح في جذب الاهتمام الاقليمي والافريقي، لافتًا أن مصنع أورجانكس حريص علي التواجد في هذا التجمع الفريد للمحافظة علي التميز في تقديم منتجات المصنع الفريدة مثل العسل بالاطعم المختلفة و زيت الزيتون بالاطعم المختلفة ويقدم لأول مرة أحد منتجات التمور التي حصلت علي المركز الأول في مسابقة الشيخ خليفة للابتكار في مجال تصنيع التمور.

يذكر أن مصنع أورجانكس متميز ايضا في مجال التصنيع لصالح الغير في مجال المكملات الغذائية و تصديرها ايضا حيث انه معتمد في العديد من الدول العربية و حاصل علي العديد من شهادات الجودة المحليه و العالمية ولذا فقد اتخذ من شعار (الجودة بالداخل) وعدًا بتوفير أعلى درجات الجودة داخل كل عبوة تنتج في المصنع.

وافتتح وزيرا التموين والتجارة الداخلية والتجارة والصناعة فعاليات معرض فوود افريكا للصناعات الغذائية في دورته السابعة ومعرض باك بروسيس للتعبئة والتغليف والتصنيع الغذائى ومعرض فريش وتمور افريكا للحاصلات الزراعية

وقال د. علي المصيلحي أن المعارض أحد أهم الأدوات للتعريف بالمنتج المصري وزيادة الفرص التصديرية لانها تمثل تجمع متميز وخاصة في مجال الحاصلات الزراعية والصناعات الغذائية

وأكد المصيلحي أن افتتاح الدورة السابعة للمعرض يشمل تواجد 3 قاعات كبيرة بها اكثر من 700 شركة وبمشاركة 32 دولة وهو ما يعكس أهمية الدعم والتعاون الحقيقي بين غرفة الصناعات الغذائية، ومجلس الحاصلات الزراعية والمجلس التصديري للصناعات الغذائية.

 


DSC09763
DSC09635


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022