leftlogo

«أورجانكس» ورحلة الـ 1000 منتج من «المكملات الغذائية»

A A A
جيم
المكملات الغذائية

قال الدكتور محمد أنور، رئيس مجلس إدارة شركة أورجانكس، إن الشركة تنتج 1000 نوع من المكملات الغذائية عالية الجودة تكافح سوء التغذية وتقزم الأطفال.

وأكد أن الشركة تعمل على تصنيع منتجات تعطي المستهلك قيمة غذائية كاملة، وتساعده في بناء جسده وتقويته، وتحسين معدل التركيز لديه، مشيرا إلى أن المجتمع المصري أصبح الآن لديه وعي بأهمية المكملات الغذائية، وذلك لرفع المناعة بعد أزمة كورونا.

منتجات أورجانكس
وأوضح «أنور» أن الشركة تنتج منتجات طبيعية 100%، مؤكدا أن تناول المكملات الغذائية يعوض الأطفال عن نقص فيتامينات الزنك والأوميجا، ويجعل تركيزهم أفضل.

وتتفاوض الشركة خلال الفترة الحالية مع عدد من المستوردين من دول منطقة الخليج العربي لتصدير بعض المنتجات خلال العام الجاري، وفق رئيس أورجانكس.

المعارض الخارجية

ولفت رئيس مجلس الإدارة، إلى أن أورجانكس تشارك بشكل دائم فى المعارض الخارجية لبحث التسويق لمنتجاتها، وهو ما يؤثر ايجابيا على صادرات الشركة.

وتوقع تحقيق سوق المكملات الغذائية نموا خلال الفترة المقبلة وذلك لزيادة الطلب عليها مؤخرا لتقوية المناعة خاصة مع تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتابع أنور أن المواد الخام ومدخلات الإنتاج تشكل عائق كبير أمام الشركات العاملة فى القطاع، مشيرا إلى أن أبرز التحديات التي تواجه الشركة تتمثل فى تباطؤ إجراءات وزيادة الاشتراطات من هيئة التنمية الصناعية.

وشدد على أن التحديات التي تواجه الشركة تتمثل في تباطؤ الإجراءات وزيادة الاشتراطات من هيئة التنمية الصناعية، وهو مطلب لجميع الشركات العاملة في القطاع.

أورجانكس للمكملات الغذائية

و كشف رئيس أورجانكس للمكملات الغذائية، إن الشركة أضافت خطى إنتاج الأقراص والكبسولات بطاقة إنتاجية تصل 10 طن، بينما بلغت استثمارات الشركة نحو15 مليون جنيه مع بداية العام الجاري لزيادة الطاقة الإنتاجية للشركة.

ويدرس المصنع في معمل الأبحاث الخاص به الوجبات المدرسية اللازم توافرها للأطفال في المدارس، ويتعاون المصنع مع الهيئة القومية لسلامة الغذاء لإنتاج وجبات مدرسية غنية بالفيتامينات، التي تفيد الأطفال في المدارس، ومن المنتظر في العام الجاري بدء إنتاج تلك الوجبات.


young-girls-do-aerial-yoga-in-the-gym-2022-03-30-20-23-34-utc
young-woman-exercises-in-the-gym-2022-04-19-01-47-06-utc

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022