leftlogo

«أورينتال» تقفز بصناعة «مكسبات الطعم» للأمام بعشرات المنتجات

A A A
عرض الطعام في مطعم Sapporo
تجهيز الطعام

تشهد الصناعات الغذائية في مصر تطورا كبيرا، خاصة خلال الفترة الأخيرة، حيث تعتبر من أهم القطاعات التي ساهمت في عبور قطار الصناعة إلى الأمام، حيث يعمل في ذلك القطاع المئات من الشركات ومنها شركة  «أورينتال»، التي تميزت عن غيرها في كثير من الأشياء.

تاريخ إنشاء أورينتال 


نشأت شركة اورينتال عام 2011 في مصر، وأسست خط إنتاج شامل لمكسبات الطعم والرائحة من النكهات (للطعم والخلطات والصوص)، وبدأت في إنتاج عوامل النكهة التي تستخدم في صناعة الشيبس والوجبات الخفيفة والمقرمشات، ثم توسعت لتشمل قطاع إنتاج اللحوم والأجبان.

في عام 2016 بدأت أورينتال قطاع السوائل، الذي يشمل العصائر والمشروبات والبسكويت والكعك والكرواسون والحلويات والعلكة .

 وقالت الشركة أنها بحلول نهاية عام 2017 ، بدأت أورينتال في حشد جميع موارد البحث والتطوير لتوفير خلطات التوابل والنكهات والصلصات عالية الجودة التي تمنح العديد من النكهات الفريدة التي تلبي احتياجات العملاء للوصول إلى نكهات جديدة في صناعة رقائق البطاطس، خلطات التوابل ومنتجات اللحوم والأسماك وصلصة الطماطم.

وأوضحت الشركة أن معايير الجودة وسلامة الأغذية تأتي على رأس أولوياتها، ومنحت أورينتال شهادة ISO 9001 وشهادة ISO 18001 وشهادة ISO 22000، التي تثبت أنها تنتج وفقًا لمعايير السلامة التي طورتها المنظمة الدولية للتوحيد القياسي.

وتابعت أنها قامت مؤخرا بإنتاج مجموعة رائعة من المنتجات منها (معجون الطماطم والمايونيز والكاتشب والصلصة الحارة) وجميع إضافات المائدة .

وأضافت أورينتال، أنها تعتمد على أفضل الشركات العالمية والمصنعين المحليين لاستيراد المواد الخام التي تزودها بمواد عالية الجودة ، حيث يتم اختيار جميع هذه المواد بدقة ورقابة صارمة على الجودة لتجنب تراجع الجودة والتأكد من أعلى معايير الجودة النهائية للمنتج .

منتجات أورينتال 


تنتج الشركة العديد من المنتجات منها: نكهات الفلفل الحلو، نكهات الجبن، نكهات كاتشب، فليفور كاتشب حار، نكهة شطة وليمون،  فلافور برجر، نكهة البهارات الحارة، فراخ النكهة، نكهة كباب، نكهات باربيكيو، صوص فليفورز السرية،  نكهات الدخان، ونكهة الفلفل الحار، ونكهات الفلفل الحلو، نكهات الكبد، ونكهات خضار، نكهة السجق الحار، و نكهة كباب، و نكهة البيتزا.

fettuccine-pasta-with-shrimp-cherry-tomatoes-sau-2022-01-19-00-11-29-utc
front-view-meat-fried-in-sauce-with-yogurt-tomato-2021-08-31-15-56-12-utc
cooking-process-in-an-asian-restaurant-cook-is-fr-2021-08-28-00-10-36-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022