leftlogo

«أوفو مصر» ورحلة إنتاج 20 ألف طن من «البيض المبستر» سنويا

A A A
تسوق بيض أورجانيك
صناعة الكعك

ظهرت خلال السنوات الماضية، صناعة من أهم الصناعات التي يرتبط بها العديد من الصناعات الغذائية وخاصة صناعة الحلوى ألا وهي صناعة البيض المبستر، لتدخل تلك الصناعة سريعا إلى مصر، وكان من الشركات التي دخلت هذا المجال شركة  «أوفو مصر».

أنشئت شركة OVO Egypt عام 2019 برئاسة أشرف محمد فارس رئيس مجلس الإدارة، حيث تصل الطاقة الإنتاجية إلى 20 ألف طن سنويًا، استخدمت أحدث التقنيات في معالجة بيض إلى منتجات مبسترة أو سائلة أو مجمدة للتطبيقات الصناعية والتصدير.

وقالت الشركة إنها بدأت بفكرة ورؤية شركتين استثماريتين مصريتين للمساهمة في حياة مستدامة وصحية، من خلال إنتاج مكونات غذائية آمنة، كان لدى كل من شركتي ثروات للاستثمار و SKY INVESTMENTS حلم للمساهمة في حياة أكثر صحة في مصر وفي المبادرات الوطنية لسلامة الغذاء.

حجم استثمارات الشركة


وأوضحت الشركة أنه بعدما قامت بتوحيد القوى والكفاءات، وجدت فرصة لإنشاء مكون غذائي طبيعي وصحي كتنسيق مختلف للبيض، باستثمارات تزيد عن 120 مليون جنيه مصري، مؤكدة أنه تم عقد شراكة مع SANOVO TECHNOLOGY GROUP ، الشركة الرائدة في مجال معدات مناولة ومعالجة البيض في جميع أنحاء العالم ، لتصميم وهندسة وتسليم وتشغيل منشأة معالجة البيض الأوتوماتيكية بالكامل.

وإشارت «أوفو» إلى أنها تنتج منتجات مخصصة لاستخدامات محددة مع عمر تخزين طويل، ومستويات نظافة عالية، وملائمة تخزين كبيرة لمصنعي الأغذية والمخابز والفنادق والمطاعم.

وأكدت الشركة أنها تطبق أعلى معايير ضوابط مناولة الأغذية في جميع مراحل سلسلة التوريد الغذائية المتعلقة بالموردين في تحديد المصادر وعملية الإنتاج والتسليم واسترجاع منتجاتها، يتبع متعاملو الطعام لديها تدابير النظافة الصارمة للحفاظ على أعلى مستوى من سلامة الأغذية وجودة متسقة.

سلامة الغذاء


وتابعت الشركة أن ذلك يأتي بداية من اختيار المزارعين والموردين، الذين يتبعون إجراءات سلامة الغذاء، مشيرة إلى أن لديها سلسلة التوريد بأكملها، وأنها تتبع عمليات تدقيق صارمة ومحددة جيدًا لضمان حصولها على مواد خام وبيض آمن وعالي الجودة ويتم إجراء فحوصات الجودة من قبل موظفين ذوي خبرة ومدربين يتفقدون باستمرار القيم البيئية والرفاهية.

منتجات الشركة:

تنتج OVO Egypt بيض كامل مجمد، صفار البيض المجمد، بياض البيض المجمد، وتستخدم في إنتاج الخبز والسلع الحلوة والكعك والبسكويت والكعك والكرواسون وألواح الوجبات الخفيفة الصحية ذات الحجم الكبير والقوام الخفيف.


outdoor-portrait-of-farmer-woman-with-basket-of-fr-2022-01-31-21-41-41-utc
eggs-from-small-organic-farm-2021-08-28-12-30-48-utc
fresh-farm-brown-eggs-on-rustic-background-2021-08-26-19-57-13-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022