leftlogo

أولى صفقات "الجوهرة" في فوود أفريكا.. تصدير 14 حاوية لـ 4 دول

A A A
عادل سلامة مدير التصدير  بشركة الجوهرة للصناعات الغذائية (2)
عادل سلامة مدير التصدير بشركة الجوهرة للصناعات الغذائية

كشف عادل سلامة مدير التصدير  بشركة الجوهرة للصناعات الغذائية، عن أولى صفقات مجموعته في معرض فوود آفريكا، عبر توقيع صفقات مع عملاء من 4 دول هي "تركيا والإمارات وفلسطين والأردن".

وأضاف في تصريحات خاصة لـFood Today  أن المنتجات من الأصناف الجديدة التي شملت الكورن سناكس، والشيبس، خاصة شيبسيكو بشكله الجديد ومصراوي، مشيرا إلي أن ذلك بدعم من المنتجات عالية الجودة التي تنتجها شركة الجوهرة للصناعات الغذائية.

شهد مركز مصر للمعارض الدولية، انطلاق فعاليات اليوم الأخير بالمعرض التجاري الدولي للأغذية والمشروبات "فوود أفريكا"، والذي تنظمه شركة كونسبت بالتعاون مع هيئة معارض دوسلدورف ومجموعة أي أف بي، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، وذلك بمشاركة 730 شركة تمثل 32 دولة، إلى جانب دعوة أكثر من 500 مشتر دولي.
وتشارك منصة وموقع Food Today كشريك إعلامي بالمعرض الذي تستمر فعالياته لمدة 3 أيام.

غرفة الصناعات الغذائية

ينظم المعرض بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الغذائية والمجلس التصديري للحاصلات الزراعية وغرفة الصناعات الغذائية والهيئة القومية لسلامة الغذاء وهيئة المعارض المصرية وجمعية تنمية وتطوير الصادرات البستانية وجهاز التمثيل التجاري ومركز تكنولوجيا الصناعات الغذائية.

مشاركة دولة الإمارات

يشهد المعرض مشاركة دولية متميزة بإجمالي 14 جناحا دوليا، فضلاً عن مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة كضيف شرف المعرض لهذا العام، وذلك بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عامًا على العلاقات المصرية الإماراتية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022