leftlogo

«أويلز أند جرينز» تستهدف تصدير «زيوت الطعام والحبوب» لآسيا

A A A
download
ارشيفية
تأسست شركة أويلز أند جرينز عام 2010 بخبرة واسعة في مجال التجارة الدولية لزيوت الطعام والحبوب، كما أنها متخصصة في التجارة والخدمات اللوجيستية وتوريد منتجات زيوت الطعام وكذلك الحبوب بأحسن جودة للشركات في جميع أنحاء العالم. 

شركة أويلز أند لديها خبرة 8 سنوات في عملية التصدير، وتم تصدير منتجاتها إلى الدول العربية، شرق افريقيا، جنوب أفريقيا، أمريكا الشمالية، وتستهدف تصدير منتجاتها إلى دول آسيا خلال الفترة المقبلة.

منتجات شركة أويلز أند جرينز


تنتج شركة اويلز اند جرينز الزيوت علامتها التجارية (زين)، وزيت عباد الشركة (وصفة)، وزيت فول الصويا (أوميجا).

جدير بالذكر أن اويلز اند جرينز كانت من ضمن البعثة المصرية التجارية و شركات الصناعات الغذائية التي زارت المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية.

وضمت البعثة المصرية التجارية نخبة من الشركات المصرية المُصدرة و العاملة في قطاع الصناعات الغذائية، حيث شارك نحو 45 شركة مصرية من أعضاء المجلس التصديرى للصناعات الغذائية والتي تمثل مختلف القطاعات الغذائية، بالإضافة إلى شركاء المجلس من مقدمي الخدمات في مجالات الشحن وإصدار شهادات المطابقة. 

وترأس الوفد المصري المهندس هاني برزي، رئيس المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، والدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، وأعضاء مجلس إدارة المجلس التصديرى للصناعات الغذائية وممثلي هيئة سلامة الغذاء المصرية، كما يضم الوفد المصري المكتب التنفيذي للمجلس التصديرى للصناعات الغذائية، وممثلي مشروع تريد التابع للمعونة الأمريكية.

images
images (1)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022