leftlogo

إطلاق منصة "نينجا جلوبال" للتصدير والاستيراد الزراعي بدول الخليج

A A A
received_1540887629726130
نينجا كارت
 أعلنت كل من "وول مارت" و"نينجا كارت"، شركة التوريد الزراعي الناشئة الرائدة في الهند التي تستفيد من التكنولوجيا والبيانات لتنظيم المنظومة الزراعية الهندية، والمدعومة من منصة "تايجر جلوبال"، عن إطلاق منصة "نينجا جلوبال" المخصصة لشركات التصدير والاستيراد الزراعي في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

بناء شبكات مع الشركات

تعد "نينجا جلوبال" منصة تجارية للاستيراد والتصدير الزراعي تتيح للمصدرين والمستوردين إمكانية بناء شبكاتهم مع شركات موثوقة، والوصول إلى أسواق جديدة، وتوسيع أعمالهم بكفاءة على الصعيد الدولي، بهدف تعزيز سوق تصدير واستيراد السلع الزراعية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والهند، وحل المشكلة العالمية المتمثلة في العثور على جهات تصدير واستيراد أصلية وموثوقة وجديرة بالثقة للسلع الزراعية والتعامل معها.

دور المنصة

تتولى المنصة مساعدة المستخدمين على تطوير هوية رقمية، من خلال تسجيل شركاتهم بسهولة على المنصة وعرض أنشطتهم للعملاء والموردين المحتملين، من خلال التحقق من الشركات المسجلة والمصادقة عليها، ما يسمح للمهتمين بالتعامل بسهولة مع الشركات الموثوقة حول العالم.
تتضمن مجموعة "نينجا جلوبال" الشاملة من الخدمات والميزات أداة نينجا للتجارة الآمنة التي توفر خدمات الدفع وضمان الجودة، ما يضمن أعلى مستويات ثقة للتجار، حيث يشكل عرض من خلال واجهة افتراضية تحتوي على كتالوجات المنتجات ومعلومات التسعير، في حين توفر ميزة "عروض أسعار الشحن عبر الإنترنت تجارب لوجستية خالية من المتاعب بتكاليف تنافسية للموردين.
تمّ تصميم منصة "نينجا جلوبال" خصيصاً للمستوردين الإماراتيين، لتزويدهم بإمكانية التواصل مع المصدّرين الموثوقين في البلدان الأخرى في إطار جهودهم لتنمية أعمالهم.

تطبيق مجاني

يمكن للمستوردين والمصدرين تحميل التطبيق بسهولة من منصات "أندرويد، فالاشتراك في التطبيق مجاني، وهو مستخدم حالياً من قبل أكثر من 5 آلاف جهة للتصدير والاستيراد عبر أكثر من 24 دولة، كما يتميز بسهولة التحميل.

السلع العابرة للحدود


قال كارثيسواران كيه كيه، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات والمؤسس المشارك لشركة "نينجا كارت"، إن حجم تجارة السلع الزراعية العابرة للحدود يبلغ نحو 2.5 تريليون دولار، متوقعا أن تنمو بنسبة 20% على الأقل خلال الفترة المقبلة.
وأضاف أنه من شأن منصة "نينجا جلوبال" أن تمكن هذا السوق الديناميكي للغاية من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات لتعزيز سوق تصدير واستيراد السلع الزراعية بين دول مجلس التعاون الخليجي والهند، وبالتالي دعم المستوردين والمصدرين الزراعيين في دول مجلس التعاون الخليجي والهند على السواء، فضلاً عن مواصلة تحقيق رؤية تنظيم المنظومة الزراعية."

نينجا جلوبال

تعد "نينجا حلوبال" مبادرة مبتكرة من "نينجا كارت" لإنشاء شبكة دولية تضم المصدرين والمستوردين من جميع أنحاء العالم وتسهيل التبادلات التجارية الموثوقة، عبر الشركات التجارية العابرة للحدود المختارة بعناية والتي تم التحقق منها، من خلال إنشاء بيئة من الشفافية والثقة في صفوف المجتمع التجاري الدولي، وتقدم المنصةً خدماتها إلى أكثر من 5 آلاف جهة للتصدير والاستيراد عبر أكثر من 24 دولة.

نينجا كارت

تعد "نينجا كارت" المنصة الزراعية الرائدة في الهند، وهي تستفيد من التكنولوجيا والبيانات لتنظيم منظومة تجارة السلع الزراعية الهندية، والتي تتواجد في أكثر من 150 سوقاً على توزيع مجموعة متنوّعة من السلع الزراعية، حيث بلغت القيمة السوقية للشركة أكثر من 950 مليون دولار أمريكي في عام 2022.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022