leftlogo

«إيجيبت جاردن» تتوسع في خدمات استيراد وتصدير المواد الغذائية

A A A
تسوق
تسوق

تقدم شركة إيجيبت جاردن، للتصدير والاستيراد والتعبئة والتغليف للمواد الغذائية والتخليص الجمركي والشحن الدولي (جوي - بحري – بري)،  خلال السنوات الماضية  الاستشارات والخدمات للعديد من الشركات الغذائية، بالإضافة لمساعدتها بزيادة صادراتها عن طريق تسهيل كافة الإجراءات المطلوبة.

أنشطة إيجيبت جاردن


تأسست «إيجيبت جاردن» سنة 2003 وكانت المهام في أعمال الاستيراد والتصدير والشحن والتخليص الجمركية، وكان حجم المنشأة صغيرا في بداية العمل والعاملين بها أيضا،  لكثرة الأعمال، العاملين والاجتهاد قامت بتوسيع نشاط المنشأة، وافتتحت مكاتب في الدول العربية .

وأضافت الشركة أنها قامت بعمل وكلاء لها في شتى الموانئ التالية وذلك لكثرة الأعمال بها وهي ميناء بور سعيد، شرق التفريعة، دمياط ، السويس، السخنة، الأدبية ، السلوم ، نويبع ، سفاجا، ولهذا تكون الشركة قد نجحت في ربط الأنشطة مع  جميع الموانئ والمنافذ في جمهورية مصر العربية.

منتجات إيجيبت جاردن


وكشفت الشركة أنها تقوم بتصدير البرتقال - البرقوق - الجوافة - الفراولة ، والخوخ - العنب اسبريو - كنتالوب  ـ خص كابتشا - بطاطس - فلفل ـ بطاطا حلوة - قلقاس - بروكلي - بصل  ـ والبقوليات ( الأرز المصري كسر 5% , 3% ــ مجال الأسمدة الزراعية  (يوريا 46 ــمجال الاعلاف الحيوانية دريس برسيم حجازي - سيلاج ذرة.

ايجيبت جاردن، تمضي قدما نحو تحقيق أعلى معايير الجودة في مجال الشحن الدولي والترانزيت، وذلك من خلال الخبرة والاتقان والاحتراف وسرعة التنفيذ، ومواكبة التكنولوجيا المعاصرة، وقد أتاح ذلك لعملائها الاستفادة من حلول ملائمة للشحن تناسب أدق متطلباته وتتوافق مع أكثر شروطه دقة، وفق تأكيدها.

وأوضحت الشركة أنها تستخدم أعلى معايير الأمان لسلامة البضائع المشحونة والعناية بها أثناء التداول وتأمين معلومات مستمرة عنها خلال عملية الشحن، بالإضافة للاختصار الأمثل للوقت بكافة مراحل الشحن، والتعاون والاتفاق مع العميل والتوصل لأفضل برنامج توريد أو تصدير كامل لبضاعته والالتزام به.

«نقوم حاليا بإعداد  كوادر وكفاءات وخبرات لأكثر من 50 اختصاص في مجال الشحن الدولي، كما نعمل على التطور المستمر على الصعيدين العالمي والمحلي»، بحسب تأكيد الشركة.

 

child-holding-crop-in-wheat-field-2021-08-26-22-30-02-utc
caucasian-positive-lady-cooking-with-vegetables-in-2021-09-03-15-40-53-utc
woman-in-the-supermarket-2022-05-03-23-17-14-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022