leftlogo

«إيديتا» تبيع 825 قالب صاج توينكيز لوحدتها في المغرب

A A A
المهندس هاني برزي
المهندس هاني برزي

كشفت شركة إيديتا للصناعات الغذائية، عن موافقة مجلس إدارتها على بيع 825 قالب صاج توينكيز "الحجم الكبير" مستعمل إلى شركة ايديتا للصناعات الغذائية في المغرب بمبلغ قدره 83.5 ألف يورو، أي ما يعادل 2.4 مليون جنيه، كما وافق المجلس على تفويض رئيس مجلس الإدارة أو من يفوضه في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في هذا الشأن والتوقيع على العقود النهائية واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في هذا الشأن وتمثيل الشركة أمام كافة الجهات والهيئات الحوكمية وغير الحكومية.

شركة ايديتا للصناعات الغذائية

كان رئيس مجلس إدارة شركة إيديتا للصناعات الغذائية المهندس هاني برزي، قد صرح في وقت سابق لـFood Today بأن نتائج أعمال الشركة كان لها دورًا مميزًا في خطتها خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن الشركة تخطط لتوسيع أعمالها خلال الـ 5 سنوات المقبلة، كما أن الشركة تستهدف التواجد في دولتين جديدتين من الدول العربية، من خلال منتجانها المختلفة.

خطة إيديتا

أكد «هاني برزي» أن الشركة تمتلك خطة للتوسع والانتشار خلال الفترة المقبلة، كما أنها تركز أيضًا على السوق المحلي، مشيرًا إلى أن "إيديتا" تتبنى خطة طموحة ستعيد تقييمها بناء على المعطيات الجديدة لاتخاذ القرار المناسب وفقًا لتحركات السوق.

أرباح إيديتا

كشفت شركة إيديتا للصناعات الغذائية، عن نتائج أعمالها خلال أول تسعة أشهر من العام الماضي والتي تشمل الفترة من أول يناير وحتى نهاية سبتمبر الماضي، حيث أظهرت تحقيق صافي ربح مجمع بلغ 675.3 مليون جنيه مقابل تحقيق الشركة لصافي ربح بلغ 322.7 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام قبل الماضي.
وفي السياق ذاته حققت الشركة صافي ربح مستقل عن الفترة من أول يناير وحتى نهاية سبتمبر المنقضي، بلغ نحو 575.2 مليون جنيه، مقارنة بصافي ربح قيمته 300.3 مليون جنيه، خلال فترة المقارنة من العام المالي السابق.
43444

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022