leftlogo

إيديتا وفوري FMCG يوقعان على اتفاقية لتقديم حلاً رقميًا لتسهيل عمليات التحصيل النقدي

A A A
فوري وإيديتا
إيديتا وفوري FMCG يوقعان على اتفاقية لتقديم حلاً رقميًا لتسهيل عمليات التحصيل النقدي
اتفقت شركة "فوري FMCG"، المتخصصة في حلول التكنولوجيا المالية لشركات السلع الاستهلاكية، على شراكة استراتيجية مع شركة إيديتا للصناعات الغذائية، وتهدف هذه الشراكة إلى توفير حلول مبتكرة لتسهيل أنظمة التحصيل الإلكتروني وتحويل عمليات جمع المبيعات إلى الشكل الرقمي، وذلك في إطار التحول الرقمي وتعزيز الشمول المالي.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيتمكن مندوبو وعملاء شركة إيديتا من إيداع الأموال التي يحصلون عليها يوميًا وعلى مدار الساعة، من خلال شبكة تجارية مملوكة لشركة فوري FMCG تمتد في جميع محافظات جمهورية مصر العربية وفروع فوري بلس، وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز قدرة الشركة على خدمة عملائها ومواجهة التحديات في قطاع الأغذية والمشروبات، ونشر ثقافة التحول الرقمي بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

تعد شركة فوري FMCG أول وأكبر منصة مالية إلكترونية في مصر تخدم المستهلكين والشركات من خلال قنوات متنوعة وآلاف نقاط الخدمة في جميع أنحاء البلاد، وتخدم المنصة حاليًا أكثر من 320 ألف تاجر وأكثر من 100 شركة سلع استهلاكية، وتهدف الشركة إلى رقمنة عمليات العرض والطلب وإنشاء نظام بيئي يجعل العلاقة بين التجار ومندوبي المبيعات وشركات السلع الاستهلاكية سلسة ورقمية وغير نقدية.

أعرب رئيس مجلس الإدارة لشركة فوري FMCG، أشرف صبري، عن سعادته بالشراكة مع إيديتا، ووصف الشراكة بأنها علامة مضيئة في مشوار الشركة في السوق المصري.

كما أعرب المهندس هاني برزي، رئيس مجلس إدارة شركة إيديتا، عن سعادته بالتعاون مع فوري واعتبرها خطوة هامة للتحول الرقمي في منظومة التحصيل النقدي لشركته، وأكدت الشركتان التزامهما بدعم السوق المصري وتعزيز الاقتصاد والأسواق المحلية.

أكد برزي أن هذه الخطوة تعتبر هامة لتحقيق التحول الرقمي في منظومة التحصيل النقدي بشبكة التجارة والتوزيع التابعة للشركة، مما سيسهم في تحسين دورة التحصيل النقدي بشكل كبير.

وأضاف برزي أن الشراكة ستساهم أيضا في تعزيز التحول الرقمي على مستوى شركة إيديتا، وهي خطوة أساسية في إطار استراتيجية الاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة "ESG" التي تعتمدها الشركة، وأكد رئيس مجلس الإدارة تطلعه للتعاون مع فريق فوري خلال الفترة القادمة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية التي تنسجم مع رؤية وأهداف إيديتا في مجال التحول الرقمي والاستدامة.
أقرأ أيضًا|"شراكة إلكترونية رائدة"...«ڤاليو» توقع اتفاقية مبتكرة مع «بوسطة» لتحفيز التجارة الإلكترونية في مصر والسعودية
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022