leftlogo

«إيزيس» تبتكر معايير جديدة للجودة في تصنيع الأعشاب.. «سوبر كواليتي»

A A A
woman-drinking-detox-drink-at-home-2021-08-29-23-41-24-utc
مشروبات عضوية
أعلن حلمي أبو عيش رئيس مجلس إدارة شركة إيزيس للصناعات الغذائية، نجاح شركته في تطوير معايير قياسية للجودة مؤخرا، وكذلك استحداث خطوات إنتاجية تخضع لمعايير شديدة وصارمة يتم استخدامها في كافة العمليات الإنتاجية، وذلك لضمان الجودة الأفضل والحصول على المنتجات الطازجة النضرة، بحسب تصريحات سابقة له.

وأشار «أبو عيش» إلي أن ايزيس تركز على إنتاج أفضل المنتجات العضوية بدون أي استخدام للكيماويات أو المبيدات الحشرية في أثناء العملية الإنتاجية كلها، فتلتزم الشركة بالمعايير واللوائح العالمية.

وحصلت إيزيس في السنوات الماضية على العديد من شهادات الجودة التي تصنف منتجاتها بالجودة العالية ومن هذه الشهادات شهادة معايير ديمتر العالمية منذ 2006، وشهادة  9001 ISO منذ 1998 وكذلك 14001 ISO منذ 2005، فضلا عن شهادة OSHAS 18001 وكذلك شهادة ISO 22000 ، وأخيرا شهادة التجارة العادلة بواسطة FLO.

بداية إيزيس


وتأسست إيزيس عام 1997 لإنتاج الطعام العضوي الصحي ومنذ هذا التاريخ وهي تعمل على تطوير التنمية الاجتماعية والبيئية والثقافية والاقتصادية، وتقدم الشركة للجمهور منتجات طبيعية دون أي إضافات صناعية، أو مواد حافظة في إطار الشركة إيزيس لتحسين الصحة العامة وإحداث التوازن في الطبيعة، وتطبق الشركة اشتراطات التنمية المستدامة بكل شفافية.

منتجات إيزيس في السوق المصري


وتنتج شركة إيزيس زيوت طعام (زيت زيتون - زيت بذرة كتان - زيت سمسم - زيت حبة البركة - زيت فول سوداني)، مستخلصات طبية من الأعشاب الطبيعية، بقوليات (عدس - فاصوليا - حمص الشام)، خرشوف (مقطع و سليم).

أعشاب إيزيس


كما تنتج أعشاب (ينسون - نعناع - كركدية - قرفة - جنزبيل - شاي أخضر - تيليو - كاموميل)، فاكهة وخضار فريش، بلح وباعيات بلح، توابل (ملح - فلفل - كمون - كسبرة - بقدونس - نعناع)، فول سوداني – سمسم، وكل هذه المنتجات منتشرة في السوق تحت علامة إيزيس، ويأتي سبب عدم استخدام إيزيس للمبيدات الكيماوية والأسمدة الاصطناعية لاعتمادها على الزراعة العضوية فهي ترفع شعار حماية التربة والمياه والهواء من التلوث.

تطوير مستمر


وتهدف الشركة إلى تنمية الفرد والمجتمع والاقتصاد والبيئة، فمنذ نشأتها وهي تلتزم مع شركة سيكم بالتنمية المستدامة من خلال نهج شمولي، وتقدم الشركة زيارات مستمرة لمزارعها وخطوط  إنتاجها للتعرف عليها من قرب، ولكي تفتح لها مجالا أكبر في السوق المحلية والسوق التصديرية، وهذا ما تخطط إليه الشركة خلال العام 2022.

portrait-of-beautiful-fit-woman-drinking-organic-h-2022-03-30-04-34-31-utc
مشروبات فريش
woman-drinking-water-with-fresh-organic-lemon-2021-12-27-23-47-16-utc
مشروبات طبيعية
drink-with-lemon-and-rosemary-on-table-2021-12-09-17-48-40-utc
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022