leftlogo

إيفرجرو: تدعيم خطط التحول الرقمى لزيادة خدمات البيع والتسويق

A A A
young-smiling-agriculture-woman-worker-working-ha-2022-02-02-04-50-58-utc
الزراعة الحديثة

شاركت مجموعة ايفرجرو عملاق صناعة الأسمدة في مصر والشرق الأوسط بفعاليات مؤتمر الأهرام الزراعى «جرويكس» فى دورته الثانية، والتي تعقد خلال الفترة من 14-16 أغسطس 2022.

 

التحول الرقمي

وقال المهندس محمد الخشن، رئيس مجلس إدارة مجموعة ايفرجرو، إن المجموعة ستبدأ فى تدعيم خطط التحول الرقمى من أجل زيادة خدمات البيع والتسويق محليا وعالميا، عبر تقديم جميع المعلومات لخدمة السوق المحلى بمصر والشرق الأوسط، بجانب إطلاق خدمة الدعم الفنى لكل عملاء الشركة فى أى مكان عن طريق تخصيص أرقام خطوط ساخنة لتسهيل التواصل.

وأضاف "الخشن"، على هامش المعرض أن المجموعة تستهدف توسيع شبكة موزعيها وإضافة موزعين جدد للوصول إلى أسواق محلية جديدة داخل مصر.

 

مجمع صناعي

وأوضح أن المجموعة بدأت فى استكمال أعمال إنشاء وتشييد المرحلة الثالثة من مجمع الشركة الصناعى بمدينة السادات، كما استثمرت ما يزيد على ٣ مليارات جنيه لتوطين أحدث تكنولوجيا عالمية تستطيع الاستفادة من مخلف حمض الهيدروكلوريك (الضار بيئيا) وبدلا من انفاق ما يعادل ٣٠ دولار على كل طن للتخلص منه ومعالجته صحيا، سيتم اضافته إلى صخر الفوسفات وإضافة خليط منتجات جديدة للمجمع الصناعي.

 

الطاقة الإنتاجية

وأكد "ايفرجرو" أن الطاقة الإنتاجية للمجموعة ستزيد من 815 ألف طن سنويا الى 1150000 طن سنويا، وسوف يلبى المجمع الصناعى بعد التوسعات جميع احتياجات القطاع الزراعى من خلال خليط منتجات اسمدة متنوعة تتضمن أسمدة سلفات البوتاسيوم الذائبة والعادية والمحببة، وفوسفات أحادى الأمونيوم – وفوسفات أحادى البوتاسيوم – ونترات الكالسيوم – ونترات الماغنسيوم – ويوريا الفوسفات (الماجنوم) – وكبريتات النحاس.
 
كما أن المجمع الصناعى سوف ينتج عدداّ من هذه الأسمدة فى صورتها السائلة مثل نترات الكالسيوم السائلة – وبوتاسيوم سلفونترات-اليوريا فوسفات السائلة –بالإضافة الى عدد من الأسمدة المركبة مثل اسمدة الـ NPK بنسبة سمادية مختلفة فى صورة صلبة او سائلة او معلقة تلبى احتياجات جميع المحاصيل والمراحل الفسيولوجية المختلفة وكذلك الأراضى المنزرعة بها.

 

منتجات جديدة

وتحتل مجموعة ايڤرجرو للأسمدة المتخصصة الريادة من خلال كونها صاحبة أكبر طاقة إنتاجية فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وثالث أكبر طاقة إنتاجية عالميا فى الأسمدة المتخصصة والأحماض والكيماويات، وبدءا من الربع الثانى من العام القادم سيضاف 333 ألف طن من المنتجات الجديدة منها سماد سوبر فوسفات أحادي، وأعلاف الفوسفات أحادى الكالسيوم وثنائى الكالسيوم وMCP DCP، وكذلك 90 الف طن إضافى من كلوريد الكالسيوم.

 

قوافل زراعية

تعتزم الشركة استئناف أنشطة القوافل الزراعية التى كانت قد توقفت لفترة بالتعاون مع نقابة الزراعيين،لتثقيف المزارع للحذر من الأمراض الموجودة فى المجتمع المصري، فهناك العديد من الأمراض الزراعية المنتشرة والتى لابد من سرعة التصدى لها بقوة حفاظا على الانتاج الزراعى.


agriculture-2022-03-07-07-21-51-utc
tomato-harvest-farm-agriculture-with-hand-springt-2022-07-14-20-48-02-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022