leftlogo

ابتكار جديد ... شركة "بيست واي" تساعد تجار التجزئة من خلال استخدام الواتساب

A A A
logistica-inversa-ecommerce-1024x683
التكنولوجيا الرقمية

أدى التغير السريع للتكنولوجيا الى توجه الكثير من الشركات لتسهيل بيع منتجاتها عبر خدمات آمنه مثل "واتساب" ومن شأن هذا ان يغير طريقة التسوق، ولهذا السبب قامت شركة "بيست واي" بتزويد تجار التجزئة بالعروض والصفقات والاعلانات الترويجية، عن طريق استخدام والتعاون مع b2b store لتبادل الاعمال الرقمية .

وذكرت بيست واي أن واتساب "آمن وفعال"، مشيرة إلى أن الغالبية العظمى من العملاء يستخدمونه بالفعل، مما يجعله أكثر أشكال الاتصالات ملاءمة وسرعة.

سيُطلب من العملاء الاشتراك قبل إرسال أي رسائل عبر الواتساب

وقام "بيست واي" باستخدام تقنية WhatsApp Business API، التي تخصص خدمة Bestway WhatsApp لتزويد تجار التجزئة بالصفقات الشخصية والعروض الترويجية وإعلانات الفيديو وأحدث الكتيبات والمنتجات الجديدة والخدمات والأخبار لمنطقتهم الإقليمية.

أدرجت الشركة إطلاقًا أوليًا لخدمة التطبيق ضمن حدث يسمى "شكرًا لك" السنوي في جميع المستودعات البالغ عددها 57 في بداية العام، وشهدت بالفعل اشتراك آلاف من العملاء في أول أسبوعين فقط من اطلاقة.

وقال داود برويز، المدير الإداري لشركة "بيست واي"، نحن نواصل السعي في التحول الرقمي ونحرص أن نكون من أوائل الشركات التي تستثمر في التكنولوجيا الرقمية والمبتكرة ونحدث ثورة في كيفية استهداف المعلومات ومشاركتها مع عملائنا.

"يسمح لنا تكامل B2B WhatsApp بالتواصل مباشرة مع عملائنا لمشاركة العروض وتعزيز الرؤية حول المنتجات والخدمات التي نقدمها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة b2b.store، روب مانيون، "يعد استخدام تقنية WhatsApp Business API بمثابة تغيير في قواعد اللعبة بالنسبة لتجار الجملة ويسعدنا العمل مع Bestway في أول طرح وطني لهذه التكنولوجيا في هذا القطاع.

"تشير الأرقام الأولية للإطلاق التجريبي "لبيست واي" إلى مدى فعالية أداة WhatsApp، حيث تمت قراءة 32% من الرسائل خلال الدقائق العشر الأولى من إرسالها وترتفع إلى 55% خلال الساعة الأولى.

كما أن معدل الاحتفاظ بالعملاء قوي حقًا، حيث بلغ أكثر من 99.5% منذ إرسال الرسالة الأولى، مما يوضح انهم سعداء بتلقي العروض الترويجية من Bestway بهذه الطريقة.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022