leftlogo

اختراعات chocolate factory لحلاوة مولد النبي تستاهل تجربها

A A A
حلاوة المولد
حلاوة المولد النبوي من chocolate factory

عشاق الشوكولاتة أين انتم؟ هناك اختراعات جديدة تستحق التجربة طرحها براند chocolate factory  بمناسبة احتفالات المولد النبوي الشريف ، اختراعات ممزوجة بين حلوى المولد التقليدية مع نكهات مختلفة من الشوكولاته، لترضي جميع الأذواق وعشاق الشوكولاتة تحديدا.

يقدم Chocolate Factory أنواع حلوى مبتكرة لتكون هدية متميزة وجديدة تُقدم في موسم مولد النبوي الشريف، فيمكنك الاستمتاع بعلبة التمر الحلوى المحشوة بالمكسرات المتنوعة من اللوز والبندق والأنواع الأخرى، أو برطمان الشوكولاتة المكون من 30 قطعة لتستمتع بها طوال الشهر، كما يمكنك شراء حصان المولد وعروسة المولد بأشكالهم التراثية مع إضافة الحلوى  اللذيذة، وتحتوي العلبة علي حلويات المولد المتعارف عليها السمسمية والحمصية والبندقية ومن الممكن إضافة باقة من الشوكولاتة.


أسعار تبدأ من  345 جنيها



أسعار حلوى المولد من chocolate factory تبدأ من 345 جنيها للعلبة علي شكل حصان يحتوى علي شوكولاته بحشوات مختلفة وزنها حوالي 300 جرام وهي هدية قيمة، وهناك عروسة المولد يبدأ سعرها من 495 وتحتوي علي جميع انواع حلوى المولد، وهناك علب أخرى مختلفة بأشكال مختلفة سعرها يبدأ من 450 جنيه وتحتوي علي نوجه وفستق وبندق وملبن عين جمل ونوجه قمر الدين، ومن الممكن إضافة مجموعة من الشوكولاته حسب الاختيار والاسعار.

Chocolate factory  من البراندات المعروفة في صناعة الشوكولاته ودائما يبتكر اشكال جديدة للحلوى والشوكولاتة الخاصة بكل مناسبة ودائما يبهر عشاقه بإختراعات تستحق التجربة، ومن الممكن الذهاب الي فرع المتجر بمصر الجديدة أو طلب أوردر على رقمهم الخاص 01200018499

من هنا جاءت فكرة حلاوة المولد النبوي

 

الحكاية بدأت من 1000 عام تقريًبا، وتحديدًا في القرن الرابع الهجري مع دخول الفاطميين لـ"المحروسة"، وأجمعت أغلب الروايات على أن صناعها استوحوا الفكرة والأشكال من موكب الخليفة الفاطمي الذي كان يجوب الشوارع ويوزع الحلوى بكميات كبيرة على الناس والجنود يوم المولد النبوي الشريف.

وهناك رواية أخرى، تقول إن الحاكم بأمر الله كان يحرص على الخروج في موكب يوم المولد النبوي بصحبة زوجته التي كانت ترتدي ثوباً أبيض، ما أهدى مبتكريها فكرة صنع حلوى على هيئة عروس وفارس على الحصان توزع في توقيت مرورهما كل عام، حتى أصبحت عادة مصرية وطقسًا يرتبط بالمولد النبوي.

مع مرور الأيام أصبحت صناعة الحلوى جزءً من التاريخ والثقافة والفلكلور المصري، ورغم أنها شكلت في البداية على هيئة حصان أو عروس توزع على الأطفال، فإن المصريين أدخلوا عليها تعديلات وأضافوا الألوان لتلائم كل فئات الشعب.

السمسمية والحمصية والفولية والملبن حلويات المولد الأشهر على مر العصور، لكن حاليا تطورت الصناعة وأصبحت هناك أصناف مستحدثة مصنوعة من المكسرات مثل البندق والفستق والكاجو أو مضاف إليها قمر الدين والمشمش المجفف والكريز والقراصيا

FB_IMG_1664453701951.حصان المولد من chocolate factory 

FB_IMG_1664453697982
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022