leftlogo

"ازدهار" تستحواذ على 60% من سلسلة "زهران ماركت" بوساطة كومباس كابيتال

A A A
منتجات ضارة  بالسوبر ماركت
زهران ماركت
أعلنت كومباس كابيتال، المصرية الرائدة في مجال الاستثمار المباشر وعمليات الدمج والاستحواذ، أنها انتهت من إتمام صفقة بيع حصة 60% في سلسلة زهران ماركت إلى "ازدهار" دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وقال طارق عبدالرحمن، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة كومباس كابيتال: "نحن سعداء بلعب دور ناجح في إتمام الصفقة التي سوف تدعم زهران ماركت للتوسع في أنشطتها بخطى ثابتة على المدي الطويل".

 

الصفقة الخامسة
تابع الرئيس التنفيذي المشارك لشركة كومباس كابيتال، أن هذه الصفقة تعد الخامسة لكومباس كابيتال في مجال الدمج والاستحواذ في أقل من عامين، وبذلك تكون الشركة قد نجحت في ترسيخ مكانتها بين شركات الاستشارات المالية الرائدة في السوق.
من جانبه قال كريم زهران، الرئيس التنفيذي لزهران ماركت، يعد هذا اليوم نقطة تحول في رحلة زهران ماركت، نحن متحمسون اليوم بالشراكة مع ازدهار لاستكمال رؤيتنا في تنمية زهران ماركت كعلامة تجارية رائدة في كل مصر.
وأضاف كريم زهران، أن هذه الشراكة تعد بمثابة تأكيد للثقة في أداء الشركة خلال الفترة الماضية.

 

المستشار المالي
يذكر أن كومباس كابيتال قد لعبت دور المستشار المالي لمساهمي زهران ماركت، بينما قامت مكاتب "معتوق بسيوني وحناوي" بتقديم الاستشارات القانونية، وقدم "أدسيرو راجي سليمان" وشركاه الاستشارات القانونية إلى ازدهار بينما لعبت تاشركة دور المستشار المالي.

 

زهران ماركت
عبارة عن سلاسل من المحال التجارية الكبرى التى تلبي كافة حاجات العملاء من المواد الغذائية والمتطلبات المنزلية وغيرها، وتمتلك المجموعة خطة توسع وانتشار كبيرة تشمل عدد كبير من المحافظات، وتختلف مواعيد العمل من فرع إلى أخر في مجموعة الزهران ماركت، ولكنها توفر خدمة التوصيل للمنازل في كافة الفروع من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 11 مساءً.

كريم زهران الرئيس التنفيذي لشركة زهران ماركت

كريم زهران - الرئيس التنفيذي المشارك لزهران ماركت


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022