leftlogo

"استزراع الجمبري" أحدث الأساليب العالمية في تطور الغذاء

A A A
shrimp grilled_1395474229 (1)
جمبري
سعت العديد من الشركات الى التعاون فيما بينهم للاستزراع الجمبري واحداث تطورات جديدة في تطورات الأغذية، حيث قامت شركة Grupo Almar المتخصصة في انتاج الجمبري في هولندا بالتعاون مع DMS المتخصصة في مجال الصحة والتغذية.

حيث قررت الشركتان تقليل البصمة الكربونية من خلال الاستدامة البيئة، وسيشمل هذا التعاون تحليلاً شاملاً للبصمة البيئية لإنتاج الجمبري في مجموعة "جروبو ألمار"، بدءًا من يناير 2024، مما يوفر في نهاية المطاف نتائج بصمة معتمدة دوليًا للعام بأكمله.

تماشيًا مع رؤية "جربو ألمار" لتصبح شركة رائدة عالميًا في مجال تربية الأحياء المائية المستدامة استنادًا إلى معايير الجودة والكفاءة العالية لدينا، تلعب الشركة دورًا مهمًا في صادرات جمهورية "الإكوادور".

وقال "وولفجانج هارتن"، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة "جروبو ألمار" تحرز شركة ألمار تقدمًا مهمًا ومتزايدًا لتحسين استدامة إنتاجها من الجمبري، من خلال التعلم من الآخرين والاستثمار في التكنولوجيا، مع إجراء تحسينات ملموسة بالفعل".

"نحن ملتزمون بمواصلة المضي قدمًا، سواء في مجال التكنولوجيا أو في مجال الاستدامة، ومن خلال شراكتنا مع شركة عالمية ذات وزن كبير في مجال التغذية والصحة الحيوانية معDSM، نضع امام أعيننا تحسين استدامة صناعتنا."

وأشار أيضًا إلى أن التعاون بين جروبو ألمار وDSM لا يقتصر على تقليل البصمة البيئية لمجموعة جروبو ألمار وحدها.

وأضاف، من خلال التحقق من صحة وحدة الجمبري الخاصة بشركة، فسوف تعمل هذه الشراكة على تمكين سلسلة القيمة الأوسع لإنتاج الجمبري من رفع جهود الاستدامة الخاصة بها".

وأعربت عن أملها في أن تلهم هذه الشراكة وتحفز الصناعة لمواصلة تعزيز استدامة إنتاج الروبيان، مما يشكل مثالاً إيجابياً لمستقبل هذا القطاع.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022