leftlogo

افتتاح أكبر سلسلة مطاعم وجبات سريعة نباتية في مومباي الهندية

A A A
young-multiracial-people-eating-brunch-at-bar-rest-2021-09-02-05-21-24-utc
مطاعم هندية
تزداد شعبية الطعام الصحي والنباتي في العالم كل يوم بسبب الاعتقاد في أن فوائده تفوق الطعام التقليدي بكثير، ما استدعى افتتاح سلاسل مطاعم في كل أنحاء العالم لتقديم الطعام النباتي للزبائن، وبينها الهند التي توسع قطاع المطاعم بها في اللحاق بركب الأطعمة الصحية التي لاقت رواجا كبير.

الطعام النباتي ينتعش



مطعم هندي
وفي سياق التوسعات الهندية أطلقت مؤخرا شركة  GoodDO، التابعة لأكبر سلسلة مطاعم QSR للوجبات السريعة في الهند، أحدث مطعم لها داخل Inorbit Mall، بمنطقة Malad، التابعة لمدينة مومباي، ويقدم وجبات نباتية من المأكولات التقليدية المفضلة في المطبخ الهندي والأطعمة السريعة العالمية، ولديه بالفعل خمسة منافذ في جميع أنحاء مومباي، بحسب موقع fnbnews.

وتعليقًا على الإطلاق قال أبيناف سينها، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة GoodDO: " لقد تلقت الشركة الكثير من الحب من الناس في جميع أنحاء مومباي وأماكن أخرى، مما شجعنا على التوسع في مواقع وأشكال جديدة، وفرعنا الجديد في Inorbit Mall ، Malad هو أول غزوة لنا في مركز تجاري بمومباي وسيساعدنا في نقل مفهومنا للأطعمة النباتية المبتكرة والممتعة وبأسعار معقولة للناس في الضواحي الغربية".
الأطعمة الصحية في الهند

مطعم هندي
وتابع "سينها": نحن متحمسون بما يتجاوز الكلمات ونستعد لمزيد من التوسع في الأسابيع والأشهر القادمة  ونأمل في تقديم أطعمة مميزة".

GoodDO - The Vegan Eatery  هي أول سلسلة مطاعم نباتية 100% في الهند تأسست في أودايبور، راجاستان، وتقدم اللحوم النباتية وأطباق الألبان البديلة، من المكونات إلى التوابل ، كل منتج معروض نباتي 100%.

مجموعة متنوعة من الأطباق



تجهيز الوجبات
وتقدم السلسلة مجموعة واسعة من الأطباق مثل ناجتس "فيجكين" على الطريقة الغربية، غوربرز (برجر نباتي)، كريسبيز المقلي الشهير (بديل نباتي للدجاج المقلي) ، سلايدر اللحم المفروم على شكل نباتي كيما باف، المفضل عالميًا طبق أرز متبل ، برياني ، والعديد من الأطباق المفضلة الأخرى.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022