leftlogo

افتتاح مطعم «ياباني إفريقي» في قلب فرنسا.. نكهات صيفية في عبوات زجاجية

A A A
منوو
مطعم Saint-Tropez جنوب فرنسا
من المقرر أن تفتتح شركة الأزياء العالمية Louis Vuitton أول مطعم لها في فرنسا، يقدم أطباقا مستوحاة من النكهات الإفريقية واليابانية، ويعيد ابتكار أشهر الأطباق اليابانية التقليدية، حسبما ذكرت صحيفة "بلو مبرج"

صواني خشبية معدة خصيصًا 

افتتحت علامة الأزياء المملوكة لمجموعة LVMH SE الفاخرة، مكانًا لتناول الطعام يُدعى Saint-Tropez في Louis Vuitton، ويرأسه موري ساكو الطاهي الفرنسي من غرب إفريقيا والحائز على نجمة "ميشلان" للطهي في باريس.
وبحسب "بلومبرج"، يتم تقديم النكهات الصيفية المبتكرة على صينية خشبية مصنوعة خصيصًا من تصميم الطاهي، ويتم عرضها في عبوات زجاجية مزينة بالورود وأوراق الشجر المحفوظة".

الكرة الحديدة- جنوب فرنسا

يقع Mory Sacko في Louis Vuitton بساحة Place des Lices، المعروفة بلعبة الكرة الحديدية، وهي لعبة كرة تُمارس على نطاق واسع في جنوب فرنسا، كما أنها بقعة أسطورية في مدينة يحبها مشاهير الخمسينيات مثل بريجيت باردو.

وفي الآونة الأخيرة، أصبحت سان تروبيه ملعبًا مفضلًا للمليارديرات ونجوم هوليوود الذين يستمتعون بإرساء اليخوت في المرسى القريب منها، ويعد هذا المطعم هو الثاني من Louis Vuitton، حيث تم افتتاح أول مطعم في أوساكا باليابان في عام 2020.

وافتتحت العلامة التجارية للأزياء في الشهر الأخير أيضًا مطعمًا مؤقتًا أغلق الأسبوع الماضي في متجرها بسيول بقيادة الطاهي الفرنسي المولود في كوريا، بيير سانج بوير.

شراكة Gucci و Massimo  Bottura


وسعت العلامات التجارية الفاخرة المنافسة عروضها لتشمل المطاعم، ودخلت Gucci في شراكة مع Massimo  Bottura من أجل Gucci Osteria في فلورنسا بإيطاليا، والذي تم افتتاحه عام 2018، ولديها الآن 4 مواقع بما في ذلك واحد في Beverly Hil بكاليفورنيا. 

واكتسب ساكو، وهو من أصول مالية وسنغالية، شهرة وطنية في عام 2020 عندما كان أحد المتنافسين في برنامج  Top Chef الفرنسي، على الرغم من أنه لم يفز ببرنامج الواقع عن فن الطهي، إلا أنه بعد أقل من عام فاز بأول نجمة ميشلان لمطعمه الباريسي.
متون
مهوع
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022