leftlogo

الأعلى للإعلام يسلم فيروز خالد صلاح ترخيص موقع فودتوداي في احتفالية خاصة

A A A
فيروز
فيروز خالد صلاح أثناء تسلمها ترخيص فودتوداي
تسلمت رائدة الأعمال فيروز خالد صلاح ترخيص موقع فودتوداي من المجلس الأعلى للإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر في احتفالية خاصة أقيمت صباح اليوم بحضور أعضاء المجلس وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين ورؤساء مجالس إدارات وتحرير الصحف والمواقع الإلكترونية ورؤساء القنوات، وبذلك يكون قد حصل فودتوداي على الترخيص الدائم لاصداره وفقا للقانون رقم 180 لسنة 2018 واللوائح الصادرة تنفيذا له  ويعتبر فودتوداي أول منصة متخصصة في الصناعات الغذائية في مصر وتم اطلاقه منذ عامين وخلال هذه الفترة استطاع الموقع أن يحقق نجاحاً كبيرًا في قطاعات صناعات الأغذية من خلال تقديم تغطية مهنية واحترافية لكل الأحداث.
وكان المجلس قد أخطر رسميا فيروز خالد صلاح، على طلب الموافقة وجاء في خطاب مكتب الأمين العام بالمجلس الأعلى المستشار محمود فوزي أن المجلس قرر في جلسته المنعقدة في 22 يناير 2023 الموافقة على منح التراخيص لموقع «فوود توداي» بعد العرض على اللجنة الفرعية المختصة.
ومن جانبها رحبت فيروز خالد صلاح مؤسس ومدير الموقع بقرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وقالت فيروز خالد على صفحتها الخاصة على فيسبوك «كل الشكر للمجلس الأعلى للإعلام على منح موقع فوود توداي الترخيص القانوني والحمد لله رب العالمين.. أشعر بالفخر والسعادة لهذه الموافقةۚ.. كل الشكر من قلبي للأستاذ الكاتب الكبير كرم جبر، والشكر الخالص أيضاً للسيد المستشار محمود فوزي أمين عام المجلس ولجميع أعضاء هيئة المجلس".

 وأكدت فيروز خالد أنfood today  أول منصة من نوعها في مصر تختص بشئون الصناعات الغذائية وكل ما يتعلق بها من قطاعات مختلفة.
فودتوداي قدمت تجربة جديدة ومختلفة وسلطت الضوء والاهتمام على منطقة هامة للغاية في الاقتصاد المصري، وهي قطاع الصناعات الغذائية والمشروبات وقطاعات المزارع والحاصلات الزراعية وصناعة الطعام وأنشطة العلامات التجارية الغذائية العملاقة في العالم وحركة تداول السلع ومؤشرات الشركات وصفقات التطوير والاستحواذ، بجانب مؤشرات تداول شركات الغذاء بالبورصة.
وأشارت مؤسس food today أن المنصة تهتم أيضا بقطاع المطاعم والكافيهات والسوبر الماركت والسلاسل التجارية ودورة تداول السلع والأبليكيشن وتجارة الغذاء محليا وعالميا.
وأكدت فيروز خالد أن المنصة تقدم خدمات إعلامية مرئية حديثة ومبتكرة تعتمد على التصوير والفيديو سواء لخطوط الإنتاج بالمصانع والشركات أو المطاعم والكافيهات وتقديم تجربة حية مع الغذاء.
كما تبرز المنصة عبر منصاتها على سوشيال ميديا النماذج الناجحة في عالم صناعة الطعام والمطاعم وعربات الأكل ومشروعات إعداد الطعام الخاصة بالشباب بجانب تغطية كل فعاليات صناعة الغذاء في مصر.


b4f2e933-b162-4e97-a021-14e1a5042574
فيروز خالد صلاح أثناء احتفال تسليم الترخيص

ab874b4f-8f72-47e2-a84f-b1c1af0dfd8e
كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للاعلام يسلم فيروز خالد صلاح الترخيص
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022