leftlogo

الأمانة فود: الالتزام بالجودة وتقديم المنتجات الصحية وسيلة الشركة لتوسيع أعمالها المستقبلة

A A A
young-lady-with-mobile-phone-shopping-at-super-mar-2021-09-01-16-39-44-utc
شركة الأمانة فود لصناعة المواد الغذائية

قامت شركة الأمانة فود لصناعة المواد الغذائية بالتعاون مع عدد من شركاء الصناعة للمساهمة في مشروعات خدمة المجتمع المصري والارتقاء بمنتجات الشركة سواء في السوق المحلي أو التصدير.

تصنيع الحلاوة الطحنية

وأوضحت الشركة أنها تسعي لخلق قيمة مشتركة مع العملاء، لأن ذلك سيؤدي لعلاقة مثمرة وطويلة الأجل من خلال إعطاء ميزة لموظفي وعملاء الشركة، كما تسعى الشركة لتكون الشركة الرائدة في مجال تصنيع الحلاوة الطحينية والطحينة في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا بفضل الجودة المميزة التي تقدمها الشركة لعملائها، من خلال الالتزام بمعايير الجودة، عبر تقديم منتج صحي ومميز لعملائها التي تساهم في تنمية المجتمع.
وتؤمن الشركة بمبدئ إن كل فرد عليه دور في هذه التنمية وشركة الأمانة فود لصناعة المواد الغذائية لها دور بارز في تحقيق هذا الهدف، من خلال ما قامت به الشركة منذ تأسيسها حتى الآن تقوي مكانتها يوم بعد يوم، عبر دور مجلس الإدارة والإدارة في تقديم الخدمة والقيمة العالية للعملاء والشركاء.

رحلة الأمانة فود

أسست عائلة خليفة صناعة الحلويات في محافظة الشرقية وبدأت كمشروع عائلي صغير يعمل في التجارة والصناعة منذ مطلع القرن 19  وفى الستينيات من ذات القرن، حيث تخصص  الحاج حسن محمود خليفة وحمل على عاتقه تطوير صناعه الحلاوة الطحينية والطحينة وأنشئ مؤسسة الأمانة للحلوى الطحينية في مدينه فاقوس بمحافظة الشرقية، ولم يتوقف التطوير إلى هذا الحد تم إنشاء مصنع كبير في مدينة الصالحية الجديدة بمعدات متقدمة ليطابق معاير الجودة.


وتعد شركة الأمانة واحداً من أهم المصانع الرائدة في صناعة الحلوى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر أجود أنواع السمسم وجميع المنتجات المطابقة للمواصفات القياسية المصرية.
وتصدر الشركة منتجاتها إلى عدد من الدول العربية والأفريقية والأوربية.

منتجات الأمانة فود

تتنوع منتجات شركة الأمانة فود ما بين (طحينة- عسل أسود- حلاوة شوكولاتة- حلاوة بالزبيب والسوداني- حلاوة سادة- حلاوة طحينية).

1
2


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022