leftlogo

الأول من نوعه في العالم.. Miyoko's الأمريكية تطلق جبن قريش مستزرع

A A A
Miyokos-Creamery-Joins-Hands-With-Vegan-Celebrities-To-Inspire-People-To-Adopt-A-Planet-Forward-Lifestyle
منتجات Miyoko's Creamery

«Miyoko's Creamery» الأمريكية تطلق أول جبن قريش مستزرع في العالم
أعلنت الشركة المنتجة للأغذية الأمريكية Miyoko's Creamery والمتخصصة بشكل أساسي في المنتجات الخالية من الألبان، إطلاق أول جبن قريش نباتي مستزرع، حيث سيتوفر الجبن في متاجر البيع بالتجزئة أوائل عام 2023.


 جبن قريش نباني مصنوع من حليب بذور البطيخ العضوي


وتقول الشركة، إنه تم صنع الجبن من حليب بذور البطيخ العضوي، وحليب بذور عباد الشمس، ويقدم نفس النكهة الخفيفة والقوام الكريمي المتخثر (المتجمد)، مثل الجبن التقليدي القائم على منتجات الألبان.

علاوة على ذلك، يتميز الجبن القريش النباتي في Miyoko’s بمحتوي عال مشابه من البروتين، حيث يقدم 10 جرامات من البروتين النباتي لكل نصف كوب.

جبن قريش مستزرع



أثناء البحث والتطوير، اختبر فريق الابتكار لدى Miyoko، مجموعة متنوعة من التركيبات، قبل اختيار أفضلها، كما بحث الفريق في كيفية عمل النباتات المختلفة وبروتيناتها في صناعة الجبن، واكتشفوا أن بذور البطيخ غنية ببروتين يسمى الجلوبيولين الذي يساعد على التخثر (التجمد).

وقالت Miyoko Schinner، مؤسس الشركة إن فكرة الجبن القريش نشأت في مطبخه المنزلي عندما كان يختبر العديد من أنواع الألبان النباتية، واكتشف طريقة لتكوين (تجمد) تشبه الجبن.

وتابع Schinner، أنه بعد الاكتشاف سلم المشروع إلى فريق الابتكار لديهم، والذي عمل على تطوير العمليات لإنشاء نظام خثارة مناسب وعالي الجودة، بالإضافة إلى تقديم أفضل نكهة للجبن.

جبن الموتزاريلا السائلة

في العام الماضي، ظهرت Miyoko’s لأول مرة في فئة الجبن النباتي، حيث قدمت جبن الموتزاريلا السائلة والتي تم صنعها من حليب الكاجو المستنبت.

وتم ابتكار جبن الموتزاريلا النباتي الأول من نوعه لتوفير منتج يذوب تمامًا على البيتزا، بدلًا من الجبن النباتي التقليدي الذي حتاج إلى تقطعيه على البيتزا، وصرحت Schinner سابقا، أن هدفه كان صنع جبن نباتي مميز للغاية لدرجة أن عشاق البيتزا لا يصدقون أنه نباتي، وفي الخريف الماضي، حصلت الشركة على تمويل من السلسلة C، بقيمة 52 مليون دولار.

واستفادت الشركة من التمويل بشكل كبير، إذ قامت بتوسيع جهود البحث والتطوير، بما في ذلك العمل على تطوير نسخة أخرى من جبن الموتزاريلا النباتي السائل مصنوع من حليب بذور البطيخ، بدلًا من الكاجو، بحيث تتوفر نسخة خالية من الجوز.

من ناحية أخرى، تقدم العلامة التجارية مجموعة مختارة من أكثر من 25 نوعًا من الجبن والزبدة النباتية التي يمكن العثور عليها فيما يقرب من 20000 بائع تجزئة على مستوى البلاد، بما في ذلك Whole Foods وTarget وTrader Joe’s وWalmart.   

VegNews.MiyokosButter
VegNews.MiyokosCheeseSticks
Miyokos-Creamery-Joins-Hands-With-Vegan-Celebrities-To-Inspire-People-To-Adopt-A-Planet-Forward-Lifestyle


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022