leftlogo

«البدر» تعزز مبيعاتها من الجبن ومنتجات الألبان بتجنب المواد المصنعة والزيوت النباتية

A A A
شركة البدر في مهرجان الجبن
شركة البدر في مهرجان الجبن

تعزز شركة البدر لمنتجات الألبان، مبيعاتها في السوق المحلية بتقديم منتجات طبيعية بنسبة 100% وخالية تمامًا من اللبن البودرة والمواد المصنعة والزيوت النباتية، وهو ما ظهر في جناحها بمهرجان الجبن المصري، حيث تؤكد الشركة أنه تدار مصانع البدر لمنتجات الألبان بواسطة خبراء في علوم ميكروبيولوجيا الألبان وبخبرة عملية فاقت 50 عامًا في الأسواق المصرية بتكنولوجيا أوروبية.

الأجبان الطبيعية

وأكدت الشركة أن ذلك يساعدها على تقديم أفضل أنواع الأجبان الطبيعية كاملة الدسم الخالية تمامًا من المستخلصات النباتية إلى عملائها بأفضل تقنيات التمليح والتعبئة والتغليف والتخزين، وتؤمن الشركة بأن الحصول على منتجات ألبان كاملة الدسم وخالية من المواد الحافظة هو أبسط حقوق عملائها، لذا تحرص دائمًا على توفير منتجات ألبان كاملة الدسم، معاملة بطريقة حرارية ومكافئة للبسترة، وبدون أي مواد حافظة.

جبنة البدر

تتعدد منتجات شركة البدر لمنتجات الألبان، لتشمل جبن رومي طبيعي، موتزاريلا ناجتس، جبنه موتزاريلا طبيعي مبشور، بالإضافة إلى منتجاتها الأخرى ذات الجودة الفائقة.

كان د.علاء عزوز، رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، قد افتتح اليوم الخميس، أول مهرجان للجُبن في مصر، بحديقة الأورمان بمحافظة الجيزة، بمشاركة أكثر من 40 عارضًا من مصانع الجبن المصري بأنواعه المختلفة، وتستمر فاعلياته حتى الإثنين المقبل.

مهرجان الجبن

المهرجان المصري الأول للجبن ومنتجات الألبان، هو أول مهرجان محلي وعربي للجبن برعاية مؤسسة ميد مارت، والتي نظمت سابقًا مهرجان التمور المصري ومهرجان العسل المصري، حيث يشارك في مهرجان الجبن العديد من العاملين في هذه الصناعة والشركات المحلية ومصانع الاجبان والألبان.

صناعة الجبن

عرفت مصر صناعة الجبن منذ أكثر من 5 آلاف عام، تعود هذه الصناعة إلى عهد الفراعنة، وتشير إلى ذلك العديد من النقوش على جدران المعابد والجداريات عن طرق صناعة المصريين القدماء للجبنة، وهي كانت ولا تزال جزء مهم من الغذاء لدى المصريين.
ضصثث

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022