leftlogo

التصديري للصناعات الغذائية يطلق بعثة ترويجية للسعودية بمشاركة 50 شركة مصرية

A A A
صادرات الصناعات الغذائية
صادرات الصناعات الغذائية

يُنظم المجلس التصديري للصناعات الغذائية، الأسبوع المُقبل، بعثة ترويجية إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة 19-22 ديسمبر الحالي بمشاركة 50 شركة مصرية.

 

وقال المجلس التصديري للصناعات الغذائية -في بيان له- إن البعثة الترويجية تشهد إجراء لقاءات ثنائية في مكة المكرمة والرياض وجدة، وذلك بالتعاون مع مكتب التمثيل التجاري في جدة والاتحاد العام للغرف التجارية السعودي وغرفة تجارة الرياض وغرفة تجارة جدة وغرفة تجارة مكة المكرمة.

 

يشارك في أعمال البعثة وفد مصري رفيع المستوى من المهندس هاني برزي رئيس الوفد المصري بالبعثة، ورئيس المجلس التصديري للصناعات الغذائية والدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء المصرية، والمهندس أشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية.

 

وكشف المجلس أنه سيتم عقد اجتماعات ثنائية مع هيئة سلامة الغذاء والدواء السعودية لبحث زيادة أعداد الشركات المصرية المسجلة بالقائمة البيضاء للهيئة السعودية بهدف زيادة الصادرات المصرية الغذائية إلى المملكة.

 

وعلى هامش البعثة الترويجية يقوم المجلس بتنظيم البعثة بالتعاون مع مشروع TRADE الممول من USAID والذي أسهم في دعوة المستوردين السعوديين المستهدفين لمقابلة الشركات المصرية المشاركة في اعمال البعثة.

 

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022