leftlogo

التفاح البولندي على أعتاب السوق المصري عبر العملاق «Appolonia»

A A A
تجهيز التفاح للتصدير بمصانع شركة Appolonia
تجهيز التفاح للتصدير بمصانع شركة Appolonia

يستهدف منتجي ومصدري التفاح في بولندا السوق المصري، من أجل ضمان بيع أكبر قدر ممكن من المحصول خاصة في ظل الحظر المفروض على التصدير إلى جمهورية بيلاروسيا، ويعد التفاح من أكثر الفواكه التي تستوردها مصر وخاصة التفاح الأوروبي، كما تعتبر بولندا ثالث أكبر منتج لهذه الفاكهة الطازجة في العالم.

السوق المصري 




مبيعات مرتفعة 

 

وقال جاكوب كراوزيك، مدير قسم التصدير في شركة «Appolonia»، أحد أهم المصدرين للتفاح في بولندا، إن جميع تجار الفاكهة في البلاد يتطلعون للغاية إلى السوق المصري من أجل بيع ثمارهم.

 
وأكد كراوزيك أن مبيعات التصدير من التفاح سترتفع في الفترة المقبلة مع عودة الشركات للعمل بكامل طاقتها لتعبئة الفاطهة خاصة بعد فترة راحة كبيرة بدأت منذ أعياد الميلاد ورأس السنة وحتى منتصف يناير الجاري.

كما أشار إلى أن عطلة عيد الحب قد تساعد في زيادة مبيعات مصدري التفاح في بولندا مع زيادة الإقبال على التفاح البولندي الطازج حول العالم خلال هذه المناسبة.

ووفقا لـ «Appolonia» فإن هناك كميات كبيرة جدًا من التفاح الجاهز للتصدير، ما يُبشر بتوقعات متفائلة للموسم الحالي خاصة مع استهداف أسواق جديدة للفاكهة البولندية.

بيئة مناسبة 


وتبيع أكبر منتج للتفاح في بولندا، أكثر من 120 ألف طن سنويـًا، من الفاكهة الطازجة بأنواعها وألوانها المختلفة.

 

ويتميز تفاح «Appolonia» بمذاق فريد وذلك بفضل البيئة التي تنمو  فيها المحاصيل وتحديدًا محاصيل منطقة مازوفيا التي تتمتع بمناخ مناسب لإنتاج فاكهة صحية وذات جودة عالية للمستهلكين محليـًا وخارجيـًا.

 

وشركة «Appolonia» هي أكبر منتج للتفاح في بولندا وتصدر فاكهة طازجة وعالية الجودة، خاصة من أنواع تفاح «Gala» وتفاح «Golden»، وذلك بحسب ما قاله الموقع الرسمي للشركة.

وتصدر الشركة البولندية منتجاتها من التفاح إلى جميع أنحاء  قارة أوروبا وودول إفريقية عدة من بينها مصر إلى جانب التصدير إلى آسيا.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022