leftlogo

«التنمية الصناعية» تعرض خدماتها المقدمة للمستثمرين بمعرض ماك تك

A A A
التنمية الصناعية- معرض التنمية الصناعية
معرض التنمية الصناعية
تشارك الهيئة العامة للتنمية الصناعية بجناح مميز فى فعاليات معرض "ماك تك" الدولي لماكينات تشكيل وتشغيل المعادن "سي ان سي ومعدات اللحام "، والذى يستمر حتى 20 نوفمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية - محور المشير طنطاوي  بالقاهرة الجديدة.

وتستهدف الهيئة من خلال هذا الجناح المميز التعريف بدورها في تحقيق التنمية الصناعية والفرص الاستثمارية الصناعية المتاحة وعرض الخدمات التي تقدمها للمستثمر الصناعي، والتيسيرات التي تقدمها الهيئة ضمن حزمة الحوافز التى اطلقتها الدولة مؤخرا لتحسين البيئة الاستثمارية لجذب رؤوس الاموال المحلية والعالمية.
كما شهد جناح الهيئة أيضا منذ افتتاح المعرض توافد الكثير من أعضاء الوفود المشاركة في المعرض فضلا عن عدد كبير من العارضين و المستثمرين.

يذكر أن اليوم الأول للمعرض قد شهد زيارة  المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة لجناح الهيئة يرافقه المهندس محمد عبد الكريم رئيس الهيئة والمدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة.

ماهي الهيئة التنمية الصناعية؟

الهيئة العامة للتنمية الصناعية هي هيئة اقتصادية عامة أنشئت بموجب القرار الجُمهوري رقم 350 لسنة 2005، ومقرها مدينة القاهرة.

تعتبر هذه الهيئة الجهة المسؤولة عن تنفيذ السياسات الصناعية التي تَضَعها وزارة التجارة والصناعة والجهات التابعة لها.

وظيفة الهيئة

تشرف الهيئة على المناطق الصناعية القائمة والجديدة، وكذلك الأراضي الحاصلة على ترخيص صناعي والغير مستغلة والمَملوكة للشركات أو الأفراد ويتم تحويلها إلى مناطق صناعية على أن يتم إنشاء صندوق لدعم إنشاء وتطوير المناطق الصناعية في مصر، ودعم أسعار الأراضي والأنشطة الصناعية الخدماتية المرتبطة بها في هذه المناطق بما يحقق أهداف الهيئة في التنمية الصناعية. و يتوقع من هذا الصندوق أن يؤدى إلى زيادة قدرة المناطق الصناعية على جذب الاستثمارات وتشجيع التنافس فيما بينها.

التنمية الصناعية2

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022